وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة الأزهر تؤكد جاهزية الإمكانيات المادية والمعنوية لإنجاح الامتحانات رغم التصعيد الإسرائيلي على القطاع

نشر بتاريخ: 19/06/2006 ( آخر تحديث: 19/06/2006 الساعة: 15:44 )
غزة- معا- أكد د. نبيل شعث رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح على جاهزية الإمكانيات المادية والمعنوية لإنجاح الامتحانات رغم التصعيد العسكري الإسرائيلي الأخير على القطاع خلال جولة تفقدية لمعرفة سير الامتحانات بالجامعة اليوم حيث يعقد فيها امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني.


ورافق الدكتور شعث في جولته كل من: الأستاذ الدكتور جواد وادي رئيس الجامعة
ود. عماد شعث، أمين سر مجلس الأمناء، ود. علي النجار، عميد شؤون الطلبة ووفد من دائرة العلاقات العامة.

وأشاد د. شعث بالأجواء الهادئة التي وفرتها إدارة الجامعة للطلبة، مقدماً شكره واعتزازه بطواقم المعلمين و المراقبين، وجميع الأطراف المشاركة بالإشراف على الامتحانات.

وقال د. شعث إن إدارة الجامعة سخرت كافة الإمكانيات المادية والمعنوية والنفسية من أجل إنجاح سير عملية الامتحانات والتصدي لكل العقبات وتوفير الأجواء المناسبة وخاصة في ظل التصعيد العدواني الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

واستمع د. شعث إلى بعض الملاحظات، وطمأن الطلبة و العاملين في الامتحانات، بأن الجامعة ستبذل كل ما هو ممكن من اجل الارتقاء والتقدم بجامعة الأزهر وجعلها منارة علم تشع في كل أرجاء الوطن لتخرج قادة المستقبل وبناة الغد.

من جهته، أكد د. جواد وادي أن الامتحانات تسير على ما يرام، مشيراً إلى أن لجان سير الإمتحانات، تبذل كل جهد مستطاع من أجل توفير كل الإمكانيات وتذليل كل العراقيل والصعوبات التي يمكن أن تكون حائلاً دون سير الامتحانات بشكل طبيعي, مؤكدا أن الجامعة أعدت خططاً للاهتمام بطلبتها خصوصا الطلبة الجدد التي تعمل
الجامعة ليلا و نهار من اجل استكمال كافة الإجراءات التي من شأنها استقبال خريجي الثانوية العامة لهذا العام مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهد و الاهتمام حتى
يتمكنوا من اجتياز الثانوية العامة والالتحاق بالجامعات الفلسطينية مشيرا الى ان جامعة الأزهر على استعداد كامل لاستقبالهم وترحب بهم فور إعلان نتائج امتحاناتهم, متمنيا لهم كل النجاح والتوفيق.

وكان أكثر من عشرة آلاف طالب وطالبة تقدموا بداية الأسبوع الفائت لامتحانات نهاية
الفصل الدراسي الثاني في جامعة الأزهر.