وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع تحضيري استعدادا لتدريب المشرفين عى المخيمات الصيفية في طولكرم

نشر بتاريخ: 30/06/2010 ( آخر تحديث: 30/06/2010 الساعة: 19:27 )
طولكرم- معا- أعلنت همّت الشنتير مديرة مكتب وزارة الشباب والرياضة في محافظة طولكرم - منسقة اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية، أن تدريب المنشطين والمشرفين على المخيمات الصيفية في المحافظة، سينطلق ضمن احتفال رسمي سيقام في مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية للبنات في المدينة، بدءاً من الرابع من تموز القادم، وحتى السابع من ذات الشهر.

وأكدت الشنتير على أهمية مفهوم المخيمات الصيفية والتعريف بالمفهوم التربوي اللامنهجي، البعيد عن الفئوية والإهتمامات الخاصة، وضرورة نقل هذا المفهوم إلى المنشطين والمشرفين على المخيمات الصيفية أثناء فترة التدريب.

جاء حديث الشنتير خلال إجتماع تحضيري إستعداداً لتدريب المنشطين والمشرفين على المخيمات الصيفية في طولكرم، حيث رحّبت بأعضاء اللجنة والمشرفين على التدريب، موضحة أن هذه الإجتماعات تأتي ضمن إهتمامات رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية موسى أبو زيد، والمدير التنفيذي ميسون حجة، مستعرضة مواضيع التدريب التي جاءت بناءاً على احتياجات المتدربين والمخيمات الصيفية.

وخلال الإجتماع، تم الإتفاق على التدريب في مواضيع : " تنمية المهارات الإدارية، والقيادات، والتخطيط، والرياضة، والكتابة الإبداعية، والدراما، والتثقيف الصحي، والتثقيف الوطني، بالإضافة إلى الأشغال اليدوية والفن ".

وأعلن خلال الإجتماع، ان الطاقم التدريبي في المخيمات الصيفية في محافظة طولكرم أخذ يستعد، ويعمل على وضع الخطة التدريبية، وهو مكون من : " منى محمد حسان، معتصم أبو عليا، مصطفى سدودي، صلاح الدين زيات، رانية عمارنه، آلاء يحيى، عدنان قعدان، أسامه عطوة، نشأت محفوظ، نهريز عوفي، رنا الخولي، تيسير إمصيعي، وبحضور أمين برهوش من وزارة الشباب والرياضة ".