وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة وفد اتحاد السلة من ماليزيا

نشر بتاريخ: 01/07/2010 ( آخر تحديث: 01/07/2010 الساعة: 12:09 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد – عادا مؤخرا من ماليزيا الاخ خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة واحمد عيد امين السر المساعد للاتحاد وذلك بعد مشاركتهما في انتخابات الاتحاد الاسيوي لكرة السلة للفترة 2010/ 2014، والتي جرت بمشاركة 31 دولة اسيوية .

و احتفظ الشيخ القطري سعود بن علي آل ثاني برئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة السلة لولاية ثالثة على التوالي بعد فوزه على منافسه كاون تشانغ في الانتخابات التي حصلت كوالالمبور، ونال الشيخ سعود بن علي 25 صوتا مقابل 17 لتشانغ.

والتقى ذياب خلال هذه المشاركة بالشيخ سعود، الذي كانت فلسطين من اولى الداعمين له لاستمرار بقاءه على عرش السلة الاسيوية لما قدم من انجازات للسلة الاسيوية من خلال عقد دورات للحكام والمدربين ودعم للمنتخبات والاتحادات الاسيوية.

وقال خضر ذياب ان الشيخ سعود بن علي وعد بتقديم الدعم للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة باقامة الدورات للحكام والمدربين في فلسطين وخارجها.

وتعد هذه المشاركة من افضل المشاركات للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وذلك لالتقاء رئيس الاتحاد وامين السر المساعد بالعديد من رؤساء واعضاء الاتحادات الاسيوية مما سيؤدي الى توطيد العلاقات بين الاتحاد الفلسطيني والاتحادات الاسيوية في اطار العمل المشترك لتطوير كرة السلة للنهوض على المستوى العربي والقاري.