وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء التحضيرات لتشكيل حكومة مجلس الأشبال والزهرات في جنين

نشر بتاريخ: 01/07/2010 ( آخر تحديث: 01/07/2010 الساعة: 19:19 )
جنين - معا - عصري فياض -بدأت مؤسسة الأشبال والزهرات في محافظة جنين بالتحضير لتشكيل حكومة مجلس الأشبال والزهرات ، حيث عقدت المؤسسة بالأمس اجتماعا في قاعة الغرفة التجارية للطلبة المشاركين في الحكومة والبالغ عددهم 120 طالبا وطالبة الذين تم اختيارهم من خلال التنسيق مع مديرية التربية والتعليم في جنين وقد حضر اللقاء كل من منسق المؤسسة في إقليم جنين علاء السعدي ومنسق المشروع منتصر احمد أبو الهيجاء وأعضاء الهيئة الإدارية للمؤسسة رناد قصراوي وليث التركمان .

وقد رحب السعدي بالطلبة وابلغهم بان يوم السبت الموافق 3/7/2010 سيكون موعدا انطلاق الدورات للمشاركين وستكون الأولى في مجال الاتصال والتواصل والقيادة الشابة وإدارة الوقت وعمل الفريق والتي ستستمر حتى تاريخ 14/7/2010 وسيكون 1/8/2010 موعدا لتشكيل الحكومة والتي ستتألف من 21 وزير والبقية سيكونون في المجلس التشريعي التابع للحكومة . وقد شجع الطلبة على الالتزام بالدورات لما لها من أهمية بالغة لهم .

وقد قال منتصر أبو الهيجاء أن هذه الحكومة تأتي ضمن فعاليات المؤسسة التي تهدف إلى إعداد جيل قادر على اتخاذ القرار وإعدادهم لان يكونوا قادة في المستقبل فأشبال وزهرات اليوم هم قادة الغد .