وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام تبحث سبل التعاون مع السفير الصيني لدى السلطة

نشر بتاريخ: 01/07/2010 ( آخر تحديث: 01/07/2010 الساعة: 13:04 )
رام الله- معا- ناقشت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة سبل التعاون والتشارك مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى السلطة الوطنية وانغ تشيانغ ما بين المحافظة والمقاطعات الصينية في مقر المحافظة اليوم بحضور مستشار المحافظة الاستاذ جميل الهدمي.

واكدت الدكتورة غنام على عمق العلاقات الاخوية بين الشعبين الفلسطيني والصيني منذ عقود عدة والمشاريع والانشطة المشتركة بين البلدين، كما ابدت الدكتورة غنام اعجابها الشديد بما حققته جمهورية الصين الشعبية من تقدم وازدهار على جميع المستويات وعلى كافة الصعد.

من جانبه اكد السفير تشانغ على دعم الحكومة الصينية للسلطة الوطنية الفلسطينية على الدوام ومشروعاتها من اجل اقامة الدولة الفلسطينية، حيث ان معظم الشعب الفلسطيني يتفهم القضية الفلسطينية ومن جميع جوانبها كما اشاد السفير تشانغ بالامن والامان الذي تعيشه محافظة رام الله والبيرة والذي يظهر جلياً على ارض الواقع.

وفي نهاية اللقاء سلم السفير تشانغ الدكتورة غنام دعوة لزيارة مدينة بكين الصينية للاطلاع على تجارب المدن والمقاطعات الصينية في مجالات الادارة والتنمية والاقتصاد والتكنولوجيا.

وعلى صعيد اخر استقلبت الدكتورة غنام في مقر المحافظة سفير فلسطين لدى الجمهورية الرومانية احمد عقل ضمن مساعي المحافظة خلق بيئة تواصلية مع المجتمعات الخارجية وخاصة الاوروبية منها.