وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الاقليمية للتنظيم والتخطيط العمراني بنابلس تتخذ عدة قرارات

نشر بتاريخ: 01/07/2010 ( آخر تحديث: 01/07/2010 الساعة: 13:52 )
نابلس- معا- عقدت اللجنة الاقليمية للتخطيط والبناء في محافظة نابلس جلستها رقم 20/2010 امس الاربعاء برئاسة مدير عام الحكم المحلي- رئيس اللجنة الاقليمية خالد اشتيه وسكرتيراللجنة م. غسان برهم وبحضور مندوبي وزارات السلطة المنضوية في عضويتها، حيث قامت بدراسة (15) ملفاً.

واتخذت القرارات التالية: الموافقة المبدئية على ايداع مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع في ابيت امرين للتنفيذ ورفعه لمجلس التنظيم الاعلى لاستكمال اجراءات التصديق واعلانه للتنفيذ، الموافقة على ايداع مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع في صرة للاعتراضات، الموافقة على ترخيص بركس في اجنسنيا، الموافقة على ترخيص بناء مقترح سكن زراعي في بورين، الموافقة على ترخيص بناء قائم في عينابوس، والموافقة على ترخيص بناء زراعي في نصف اجبيل.

كما تم الموافقة على ترخيص بناء زراعي في اوصرين، الموافقة على ترخيص بناء سكن (أ) في صرة عدد (2)، الموافقة على السير بإجراءات الترخيص لمخطط مساحة في صرة، الموافقة على الاستمرار باجراءات الترخيص لبناء قائم في تل، الموافقة على افراز في صرة ورفض افراز اخر في النصارية، الموافقة على تجديد رخصة بناء في بورين وتأجيل معاملة ترخيص بناء في مشروع اسكان استثماري في بورين لحين الكشف على المشروع.