وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعتقل مواطنا في بدو ويداهم منزلا وجمعية باريحا والخليل

نشر بتاريخ: 02/07/2010 ( آخر تحديث: 02/07/2010 الساعة: 12:11 )
محافظات- معا- اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الجمعة مواطنا وصادرت ذهبا في بلدة بدو شرقي القدس، كما داهمت منزلا في مخيم عقبة جبر باريحا.

وافاد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بدو وقامت بمداهمة وتفتيش منزلا مكون من 3 طوابق وتم تجميع افراد المنزل في الطابق الأول وأثناء التفتيش تم الطلب من صاحب المنزل ان يحضر ما يمتلكه من ذهب وتقدر قيمته بحوالي 61 الف شيكل، حيث تم مصادرته، ومن ثم اعتقلت نجل صاحب المنزل.

وفي اريحا اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عقبة جبر وداهمت منزل احد المواطنين وقاموا بتكسير محتويات المنزل بحجة البحث عن سلاح فيما اقتحمت قوة أخرى قرية الزبيدات، دون البلاغ عن اعتقالات.

اما في رام الله فقد قامت قوات الاحتلال بإغلاق حاجز عطارة امام السيارات وقامت بفتح الحاجز لاحقا دون اعتقالات، وقد اقتحمت ايضا بلدة بيرزيت وتوجهت الى قرية المزرعة ثم انسحبت لاحقا.

وفي طولكرم فقد داهمت قوات الاحتلال منزل احد المواطنين في عزبة شوفة وهو منزل قيد الإنشاء، دون اعتقالات.

وفي الخليل اقتحمت قوات الاحتلال مبنى الجمعية الخيرية الإسلامية في مدينة الخليل حيث تم فتح الاجهزة وتفقدها من قبل الجنود وانسحبوا دون مصادرة أي شيء أو اعتقالات، وقد اقتحمت قوة اخرى بلدة الظاهرية.

وقد نصبت قوات الاحتلال حاجزا على طريق واد النار في محافظة بيت لحم وقام الجنود بتفتيش المركبات والتدقيق بهويات المواطنين وأزيل الحاجز دون اعتقالات.

وفي طوباس فقد قامت قوات الاحتلال باعتقال مواطنة اثناء قيامها بزيارة ابنها المعتقل لدى قوات الاحتلال في سجن جلبوع، ولاحقا تم الافراج عنها.