وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تمهيدا لبطولة فرنسا "خطوات "تقيم معسكرا تدريبيا في صالة الثقافي

نشر بتاريخ: 02/07/2010 ( آخر تحديث: 02/07/2010 الساعة: 14:23 )
طولكرم - معا – منتصر العناني -يستضيف نادي ثقافي طولكرم معسكراً تدريبياً في صالته المغلقة الجديدة لمنتخبي خطوات بكرة السلة للجنسين الخشن واللطيف ولمدة ثلاث ايام متوالية في إطار الأستعدادات المتواصلة لهم وتحضيراً للبطولة الدولية المرتقبة والتي سيُشاركون فيها في فرنسا – مدينة ليون – والتي تبدأ رحلتها من ال8 من الشهر الحالي وتستمر حتى الرابع عشر منه .

ويأتي هذا المعسكر التدريبي الثاني بعد إنتهاء المعسكر الأول في إبداع الدهيشة قبل حوالي الأسبوعين ويُشرف على المنتخبين فيدا قمر وإياد عبد الله ,وسيركز في هذا المعسكر المدربين على اللعب الجماعي والأنسجام والتفاهم بين اللاعبين والتصويب المركز ويشمل المعسكر والذي سينفذ بشكل مكثف على مدار ثلاث ايام بواقع 12 وحدة تدريبية يجمع بين النظرية والعملية .

وقد أكدَ محمد الصباح المشرف العام على أن هذا المعسكر هو الوصول إلى الجاهزية العالية للاعبين واللاعبات قبيل التوجه لفرنسا مؤكداً أن لاعبينا مميزون وقادرون على تحقيق نتائج في هذه الللقاءات الدولية والتي تُشارك فيها دوما مؤسسة خطوات بلاعبيها وفي كافة الألعاب واللاعبون واللاعبات المشاركات في المعسكر وهم –

* اللاعبون – مروان قسيس / محمود رحال / عيسى كوكالي / سلمان قنام / سامر فرارجة / محمود ضراغمة / زهير الأحمد / باسل جعفر / باسل صادق / واحمد عطا الله .

* اللاعبات – دورين جعار / دينا عواد / دانيالا خلف / كارينا حمادنة / سيرينا ميكائيل / ديانا قمصية / أمل هدرة / أماني أبو إسنينة / حنين الرشق وبراءة أبو سعدة .

وقد أكدَ الصباح بأن النادي ومع المدربين قد اعدَ كافة الترتيبات الخاصة لهذا المعسكر ولأنجاحه بالشكل المطلوب وضع برنامجاً خاصاً للاعبين واللاعبات ومن المقرر ان يختتم المعسكر التدريبي مساء يوم الأحد القادم من اجل الأستعداد للسفر والمشاركة المنتظرة .