وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشييع جثمان الرياضي الكبير جعفر وزوز

نشر بتاريخ: 02/07/2010 ( آخر تحديث: 02/07/2010 الساعة: 16:20 )
الخليل - معا - فايز نصار - شيعت خليل الرحمن ظهر الجمعة الرياضي المعروف جعفر وزوز "أبو ايهاب" الذي توفي أمس عن عمر يناهز 55 سنة قضاها يف خدمة الرياضة الفلسطينية ، منذ تألقه كلاعب في نادي طارق بن زياد منتصف السبعينات ، حتى اطلاعه بمهمة رئيس نادي طارق لعدة سنوات .

ويعرف عن الراحل الكبير انه رياضي شامل ، حيث ظهرت لمساته في رياضات كرة القدم وكرة السلة وكر اليسد وكرة الطائرة ، من خلال تدريبه لعدة فرق ، ومن خلال إشرافه على إعداد جيل رياضي في السنوات الصعبة ، خلال عمله مدرسا للتربية الرياضية في عدة مدارس ، وخاصة في مدرسة الجعبري ... وإضافة إلى تألقه كلاعب ، كان للراحل وزوز بصمات في عالم التدريب والتحكيم وخاصة في رياضات كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وكرة الطاولة ، ناهيك عن اطلاع بعدة مهام إدارية في الاندية والاتحادات ، وخاصة في نادي طارق بن زياد الذي تولى رئاسته في فترة حافلة بالانجازات ، وقد عمل في آخر أيامه مدربا لفريق كرة القدم لنادي طارق ، الذي تألق خلال الدوري الماضي .

وقد نعت الأسرة الرياضية في الخليل ، ممثلة بالأندية والاتحادات ، والمدربين والحكام واللاعبين والصحفيين الراحل الكبير ، وخصت أسرة الإعلام الراحل الكبير بنعي خاص ، لان نشاطه امتد إلى عالم الإعلام الرياضي قبل قيام السلطة الوطنية على ارض الوطن، وشارك عدد كبير من ممثلي القطاع الرياضي في جنازة الراحل وزوز .