وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح بنابلس تنظم يوما طبيا مجانيا في الباذان

نشر بتاريخ: 03/07/2010 ( آخر تحديث: 03/07/2010 الساعة: 12:43 )
نابلس- معا- نظمت حركة فتح/ إقليم نابلس بالتعاون مع كل من مجلس قروي الباذان ومجلس الخدمات المشترك في الأغوار الوسطى ومشروع flakship الصحي يوما طبيا مجانيا أمس في جمعية نساء الباذان الخيرية، شارك فيه 25 طبيبا وطبيبة في مختلف التخصصات، إلى جانب مشاركة عدد من الصيدليات التي تبرعت بالأدوية اللازمة.

وقد شمل هذا النشاط قرى طلوزة والباذان وتجاوز عدد المرضى الذين تلقوا خدمة العلاج 300 مريض ومريضة.

وقد تولى مهمة الإشراف على هذا اليوم لجنة من أعضاء قيادة حركة فتح بنابلس برئاسة أمين سرها محمود اشتية وعضوية كل من حسني عودة وخالد ابو عزيز وعماد صلاحات.

وأكد اشتيه أن هذا العمل يأتي في إطار الجهد الجاد الذي تبذله الحركة من اجل التخفيف عن المواطنين، معلنا الاستمرار في تنظيم المزيد من الفعاليات والأنشطة على هذا الصعيد، وسجل اشتيه تقديره وشكره لأفراد الطاقم الطبي والمتطوعات.

من جانبه، أشاد مسؤول ملف التأمين الصحي (أحرار) حسني عوده بجهد كل المشاركين بهذا العمل الطبي، مشيرا إلى أن النية تتجه نحو توسيع دائرة العمل في هذا المضمار لتشمل كل المناطق في محافظة نابلس.

وقد زار محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الجمعية وتفقد أقسامها المختلفة، والذي عبر بدوره عن تقديره للفعالية واصفا إياها بالخطوة الهامة على طريق تقديم يد العون والمساعدة لأبناء الشعب، وأعرب العالول عن شكره لكل المشاركين في هذا النشاط من أطباء ومخبريين وصيدليات ومتطوعين.

كما وزار الجمعية الدكتور خالد قادري مدير عام الصحة بنابلس وعدالة الاتيره عضو المجلس الثوري لحركة فتح.