وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح دوري ابطال طولكرم الاول 2010 تحت شعار " دوري أسرى الحرية "

نشر بتاريخ: 03/07/2010 ( آخر تحديث: 03/07/2010 الساعة: 16:31 )
طولكرم - معا - سامي الساعي - افتتح " دوري أبطال محافظة طولكرم الاول لعام 2010 " تحت شعار "دوري أسرى الحرية"، وافتتحت البطولة بلقاء جمع فريق فرعون ونادي علار على ارض ملعب شويكة، حيث أبدى الفريقين شجاعة كاملة أثناء المباراة وكان أدائهما رائعاً.

وحكم هذا المباراة غسان سالم، بمشاعدة سيف سالم وخليل حبالي، وكانت نتيجة المباراة 3-1 لصالح فرعون.

وشهدت المباراة اداءاً رائعاً تخللها حصول اللاعب مازن محمود من نادي فرعون على كرت اصفر في الدقيقة 15، ثم حصل نفس اللاعب على الكرت الاصفر الثاني في الدقيقة 35، مما ادى الى خروجه من ارض الملعب بسبب الكرت الاحمر.

وحصل لاعب نادي علار اياد عامر على الكرت الاصفر في الدقيقة 25 من زمن المباراة، وكان صاحب الاهداف في نادي فرعون مازن محمود ،حيث سجل الهدف الاول في الدقيقة 15 من الشوط الاول، وتبعه مجدي عدوان الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، ومن ثم بسام عقاب الهدف الثالث في الدقيقة 70 من المباراة، كما سجل لنادي علار الهدف الوحيد عن طريق اللاعب محمد ابو دية في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وانتهت المباراة التي جمعت مركز شباب طولكرم الفريق الثاني، ونادي باقة الشرقية بالتعادل الايجابي 1-1 والتي اجريت على ارض ملعب نورشمس، كما انتهت المباراة التي جمعت نادي عنبتا ونادي رامين 3-0 لصالح عنبتا والتي اجريت على ارض ملعب عنبتا.

اليوم السبت :
لقاء بين برشلونة فلسطين وكفر اللبد على ملعب بلدية طولكرم الساعة 4.30 مساءاً.