وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية الشرطة تفتح 3 دورات متخصصة في مكافحة المخدرات

نشر بتاريخ: 03/07/2010 ( آخر تحديث: 03/07/2010 الساعة: 13:49 )
أريحا- معا- افتتحت اليوم كلية الشرطة ثلاث دورات متخصصة في مجال مكافحة المخدرات والمرور والشؤون الإدارية، وهذه الدورات هي من ضمن سلسلة دورات ستعقد في العام 2010، وتأتي استكمالا لدورات سابقة والتي أنجزت السنة الماضية.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورات التي تم افتتاحها يشارك فيها (69) من منتسبي مختلف شرطة محافظات الوطن بالاضافه إلى ضباط صف من كلية الشرطة، وتستمر هذه الدورات لمده أسبوع.

وافتتح الدورات مدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح، وبحضور نائب مدير الشؤون الإدارية الرائد وليد رمضان ، ونائب مدير إدارة مكافحة المخدرات الرائد فواز حمران.


وقال المقدم صباح : "إن هذه الدورات تأتي في إطار الخطة التي وضعتها قيادة الشرطة لرفع وتطوير قدرات ومهارات منتسبي جهاز الشرطة ، ليكونوا على قدر عال من المهنية العالية في أداء عملهم من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن".

ودعا المقدم صباح المشاركين بالدورات للإستفادة من خبرات المحاضرين، وذلك للوصول للمهنية والاحتراف في العمل الشرطي، بالاضافة إلى احترام حقوق المواطنين، والتعامل معهم في إطار القوانين، كما وحثهم على تنفيذ الأوامر والتعليمات، لما في ذلك من مصلحة وحماية لهم في الدرجة الأولى وتطبيق ما استفادوه من المحاضرات في مجال عملهم.