وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الإعلامية في حي التفاح تنظم رحلة ترفيهية نوعيه

نشر بتاريخ: 04/07/2010 ( آخر تحديث: 04/07/2010 الساعة: 15:43 )
غزة - معا - نظمت اللجنة الإعلامية في حي التفاح مساء أمس رحلة ترفيهية نوعية إلي منتجع البستان على شاطئ بحر غزة.

وشارك في الرحلة الترفيهية المراسلون الإعلاميون لمساجد حي التفاح , وضمت الرحلة العديد من الفقرات الشيقة كالسباحة والمسابقات الثقافية.

بدوره أكد مسئول اللجنة الإعلامية في حي التفاح أ.حازم النخالة أن اللجنة الإعلامية في حي التفاح تتقدم بخطوات حثيثة لتصل إلي الارتقاء الكامل بكادرها ومراسليها , مشيرا إلي أن هذه الرحلة النوعية جاءت بهدف الترفيه عن المراسلين العاملين في الحقل الإعلامي في الحي.

وطالب النخالة المراسلين بضرورة أن يساهموا بشكل أكبر في نشر أخبار وأنشطة المنطقة وإبقائها دوما في دائرة الضوء في جميع وسائل الإعلام المحلية والعربية.

ومن جانبه رحب مدير اللجنة الإعلامية في منطقة المحطة بالمراسلين الإعلاميين , مؤكدا على أهمية الإعلام كسلطة رابعة في المجتمع الفلسطيني .

وأضاف مدير اللجنة الإعلامية أن الإعلام أصبح مهم في كافة مناحي الحياة لأنه يستخدم لنقل الأخبار والمعلومات بصورة صحيحة وصادقة للجمهور, كما ويستخدم في كشف الأخبار المزيفة وتوضيحها للجمهور , مطالبا في الوقت ذاته المراسلين بالاجتهاد في نقل ومتابعة الأحداث والأخبار.

هذا وتخلل الرحلة درس للشيخ الداعية أشرف حمادة الذي أكد على ضروري عمل المراسلين الإعلاميين كفريق واحد ضمن خطط معده مسبقا.