وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دل بوسكي: وأخيراً نحن بين أفضل 4 منتخبات في العالم

نشر بتاريخ: 05/07/2010 ( آخر تحديث: 05/07/2010 الساعة: 10:22 )
بيت لحم - معا - أعرب مدرب إسبانيا لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي عن سعادته بتأهل فريقه للدور نصف النهائي لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب افريقيا، وقال: 'واخيرا نحن بين افضل 4 منتخبات في العالم'.

وقال دل بوسكي: 'لم نلعب جيدا اليوم خصوصا لأننا لم نستحوذ على الكرة كما درجت العادة'، مضيفا 'خلقنا بعض الفرص الحقيقية للتسجيل لكننا لم نكن قادرين على ترجمتها'.

وتابع دل بوسكي 'لقد كانت أصعب وأكثر مباراة متعبة ولكن هذا ما تنبأنا به، باراغواي حجمت قوانا'.

وتابع: 'الآن نحن بين الأربعة الكبار والافضل في العالم. مباراتنا المقبلة ستكون ضد المانيا التي تعتبر في الوقت الحالي افضل منتخب في البطولة'.

وعندما سئل عن تصدي كاسياس لهدفين محققين قال دل بوسكي: 'كاسياس كان مذهلا، قام بالتصدي لهدفين محققين، لقد ساهم حقا في فوزنا'.

وأضاف: 'إنها بالطبع فترة تاريخية للكرة الإسبانية، لقد شهدنا على ذلك ليس الآن فقط، لعدة مواسم كانت الكرة الإسبانية في مستوى رفيع'.

وأضاف المدير الفني الإسباني أن اللقاء كان صعبا للغاية مشيدا بأداء باراغواي شأنها في ذلك شأن تشيلي في المباراة الثالثة من المرحلة الأولى. واعتبر أن ديفيد فيا، صاحب هدف اللقاء، يواصل مسيرته كهداف بشكل جيد. وأصر على أن فرناندو توريس، الذى تم استبداله مرة آخرى ولم يحرز أي هدف خلال المونديال، يتمتع بلياقة بدينة جيدة معربا عن سعادته بأدائه.