وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استمرار تقديم واجب العزاء بوفاة الدبلوماسي جعفر شديد

نشر بتاريخ: 05/07/2010 ( آخر تحديث: 05/07/2010 الساعة: 13:18 )
طولكرم- معا- واصل ممثلو المؤسسات والهيئات والفعاليات الرسمية والوطنية والاهلية والامنية والشعبية وقادة العمل الفلسطيني واعضاء من المجلس التشريعي من مختلف المحافظات تقديم واجب العزاء برحيل فقيد الدبلوماسية الفلسطينية المناضل جعفر شديد.

وادى الطيبب عبدالرحيم امين عام الرئاسة واجب العزاء في ديوان العائلة في علار وحيث نقل تعازي الرئيس محمود عباس الى آل شديد برحيل ابنهم شديد.

واستعرض عبدالرحيم المواقف النضالية والوطنية للفقيد طوال سنوات حياته وحيث انضم مبكرا في صفوف الثورة الفلسطينية وصولا للعمل في سفارة فلسطين في هولندا وحيث عمل على تاسيس هذه السفارة وكان خير سفير لفلسطين على الساحة الاوروبية والهولندية.

وتوجه عبدالرحيم بالتحية الى الشهداء وعاهدهم على مواصلة المشوار حتى تحقيق الاهداف التي عاشوا وماتوا من اجلها.

وادى واجب العزاء الى جانب الطيب عبدالرحيم اللواء زياد هب الريح قائد جهازالامن الوقائي ومدير الجهاز بمحافظة طولكرم ابراهيم ابوجزرة وعدد كبير من ضباط ومنتسبي الجهاز.

كما قام وفد كبير من محافظة الخليل تراسه القائم باعمال المحافظ نبيل ابو زنيد بتقديم واجب العزاء بالمناضل جعفر شديد والقى ابوزنيد كلمة "قال من خلالها ان المناضل جعفر شديد انتقل إلى جوار ربه بعد عمر قضاه مناضلا مخلصا من اجل وطنه وشعبه الفلسطيني في كافة المواقع التي شغلها".

ونعى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد قريع"أبو علاء"المناضل جعفر شديد حيث وتقدم قريع بالتعازي من عائلته ومن كافة العاملين في السلك الدبلوماسي الفلسطيني .

وقدم محمد المدني عضو اللجنة المركزية لحركة فتح واجب العزاء بالمناضل جعفر شديد.

واصدرت رابطة الجالية الفلسطينية في هولندا بيانا نعت من خلاله المناضل جعفر شديد وقالت في بيانها "بمزيد من الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاه المناضل المرحوم جعفر شديد- الكادر الدبلوماسي في سفاره فلسطين في لاهاي، ابن فلسطين البار وأحد أبناء الجاليه الفلسطينيه في هولندا
وتقدمت الرابطة باسمها وباسم ابناء الجاليه الفلسطيينه في هولندا الى ذوي الفقيد في الوطن والشتات والى جماهير شعبنا بأحر التعازي والمواساه وعاهدت الفقيد على الحفاظ على الثوابت الوطنية ".

ونعى السلك الدبلوماسي العربي المعتمد في هولندا زميلهم جعفر شديد مشيدين بمواقفه الصلبه واخلاصه في عمله دفاعا عن القضية الفلسطينية.