وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أشبال وزهرات نابلس تنهي استعداداتها للبدء بالمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 05/07/2010 ( آخر تحديث: 05/07/2010 الساعة: 13:49 )
نابلس - معا - أنهت مؤسسة الأشبال والزهرات في محافظة نابلس التابعة للتعبئة والتنظيم – فتح وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة – نابلس واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، استعداداتها للبدء في المخيمات الصيفية للأشبال والزهرات.

وذكرت سلوى رمضان منسقة مؤسسة الأشبال والزهرات في محافظة نابلس انه سيكون هناك 4 مخيمات للأشبال والزهرات في المحافظة وسيشارك بها أكثر من 400 شبل وزهرة ضمن برنامج تثقيفي ترفيهي اعد خصيصا للمشاركين بطريقة تتناسب ومستواهم العمري، وسيسهم في التركيز على التثقيف الوطني والإبداع وصقل شخصية المشاركين وصبغهم بصبغة وطنية تأسس لجيل واع قادر على حمل زمام المبادرة في المستقبل.

وأضافت رمضان أن مؤسسة الأشبال والزهرات في نابلس بصدد الترتيب لمعسكر صيفي لأبناء الأسرى، ضمن برنامج خاص يسهم في التخفيف عن أبناء أسرانا البواسل، وهذا استكمالا لنهج المؤسسة الهادف إلى إشراك جميع أشبال وزهرات نابلس في كافة أنشطة المؤسسة ضمن خطة وإستراتيجية ممنهجة تعمل على دمج جميع أشبال وزهرات نابلس من كافة أنحاء المحافظة في ذات المصير المشترك وكسر الحواجز فيما بينهم.

ويأتي هذا المعسكر بعد الانتهاء من معسكر فلسطين في عيون أبناء الشهداء في مركز الشهيد صلاح خلف بالفارعة لأبناء وإخوة الشهداء على مدار 6 أيام.

وثمن محمود اشتية أمين سر حركة فتح إقليم نابلس الدور الذي تقوم به مؤسسة الأشبال والزهرات في إعداد جيل قادر على حمل المسؤولية والإرث النضالي والتواصل مع الأجيال، وإعداد القادة لهذا الوطن الذين سيوصلوننا حتما إلى فلسطين الدولة والقدس العاصمة.