وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مركز جبل النجمة يزور الهلال الاحمر في نابلس

نشر بتاريخ: 05/07/2010 ( آخر تحديث: 05/07/2010 الساعة: 15:57 )
نابلس- معا- زار اليوم الاثنين وفد من مركز جبل النجمة برام الله ضم عدداً من موظفي المركز، مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس بهدف التعرف على الخدمات التي تقدمها الجمعية للمواطنين.

وقد استقبل السيد يحيى عودة، مدير عام الجمعية الوفد الزائر مرحباً باسمه وباسم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية بمثل هذه الزيارات التي تعزز العلاقات بين المؤسسات العاملة في مجال التأهيل وتتيح لها تبادل الخبرات، وقدّم شرحاً مفصّلاً عن النشأة التاريخية لجمعية الهلال الأحمر بنابلس وما تقدمه من خدمات للمواطنين من خلال مراكزها التأهيلية (الصم والتربية الخاصة والعلاج الطبيعي) إضافة إلى بيت المسنين وعيادات فحص العضلات والأعصاب والمركز الفيزيائي لتقويم الحول وعلاج عضلات العين. كما تم تقديم عرض بواسطة الـ LCD لأنشطة الجمعية، تضمن شرحاً وافياً عن خدماتها في مختلف الميادين.

وقام الوفد بجولة في مرافق الجمعية، شملت مراكزها التأهيلية وبيت المسنين والمشاريع التأهيلية فيها (مختبر الحاسوب والمنجرة التأهيلية الإنتاجية والمشتل الزراعي المقام في بيت المسنين).

وقد أجاب يحيى عودة عن استفسارات الوفد الزائر الذي أبدى إعجابه بمستوى الخدمات الرفيعة التي تقدمها الجمعية للمنتفعين من خدماتها.

من ناحيتهم أعرب أعضاء الوفد الزائر عن إعجابهم بالمستوى الرفيع للخدمات التأهيلية والصحية وغيرها التي تقدمها جمعية الهلال الأحمر بنابلس للمواطنين، وما تبذله من جهود لتخفيف معاناتهم وخصوصاً الأطفال المعاقين الذين يحصلون على التعليم الأكاديمي والتأهيل والتدريب المهني إضافة إلى الإرشاد النفسي والاجتماعي، وقدموا الشكر للسيد يحيى عودة على حفاوة الاستقبال والاهتمام الذي أولاهم إياه خلال الزيارة.