وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الأحمر واسعاد الطفولة ينظمان فعاليات طبية وترفيهية بالخليل

نشر بتاريخ: 05/07/2010 ( آخر تحديث: 05/07/2010 الساعة: 20:04 )
الخليل- معا- وسط حضور حاشد للأهالي والاطفال، نظمت دائرة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومجمع اسعاد الطفولة فعاليات طبية وترفيهية للأطفال في ساحات ومدرجات مجمع اسعاد الطفولة .

وبدأت الفعاليات باقامة فعاليات طبية تضمنت فحص ضغط الدم وفحص فصيلة الدم وفحص السكري وشارك في تنفيذها فريق من الكوادر الطبية التطوعية في الجمعية واستفاد منها ما يزيد عن 400 سيدة من رواد المجمع والتي اثنى من خلالها المستفيدين على الدور الريادي الذي تلعبه الجمعيه في الخدمات الصحية ومساهمتها الدائمة في بلسمة الجرح وتقديم الارشادات الطبية للمواطنين.

كما نظمت أنشطة ترفيهيه للأطفال اشتملت عروضا للمهرجين والرسم على الوجوه وألعاب التيليماتش والرسم الحر على الجدارية والتي حملت بين طياتها رسومات عن الخليل والبلدة القديمة شارك بها ما يزيد عن 800 طفل، تعالت الضحكة والبسمة على وجوههم وكانت الفرحة غامرة لسعادتهم التي زهت في سماء المجمع .

بدوره اشاد جودت المحتسب منسق الشباب والمتطوعين في منطقة الجنوب بالفعاليات ومدى نجاحها ، واعرب عن شكره وثناءه لكافة المتطوعين المشاركين وأشاد بالشراكة الحقيقيه مع مجمع اسعاد الطفولة، واعتبر ان الفعاليات التي تنفذ تأتي ضمن استراتيجية الدائرة لصيف 2010 والتي تنظم بتوجيهات من رئيس واعضاء الهيئة الادارية ومدير عام الفرع من اجل الحفاظ على رسالة الجمعية وديمومتها في العمل.

من جانبه اعتبر محمود ابو صبيح مدير مجمع اسعاد الطفولة ان نجاح الفعاليات كان وضحاً ومميزاً بتميز الحضور والمشاركة الفعالة وان الفعاليات التي تنظم في المجمع هي فعاليات هادفة تخدم شرائح مختلفة من المواطنين في الخليل وتعزز قدرات الكادر التطوعي في المحافظة والتي تعتبر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني رمزاً من رموزه في الوطن.