وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة الشبيبة الطلابية تكرم الموظفين والاداريين في كلية المجتمع العصرية ..

نشر بتاريخ: 20/06/2006 ( آخر تحديث: 20/06/2006 الساعة: 19:04 )
رام الله - معا - اقامت كتلة حركة الشبيبة الطلابية حفلاً تكريمياً يوم امس، في قاعة الكلية العصرية برام الله قدمت خلاله دروعاً تقديرية لجميع الاداريين والمحاضرين والعاملين في الكلية بحضور مسؤول الملف الطلابي لحركة الشبيبة امين ابو رداحة ، ورئيس مجلس امناء الكلية العصرية المحامي حسن الشيوخي ..

كما كرمت الشبيبة الطلابية الوكيل المساعد لوزير التربية والتعليم العالي المهندس هشام كحيل ومدير عام التعليم المهني والتقني في وزارة التربية والتعليم العالي المهندس زياد جويلس، والمهندس منذر الخواجا مدير كليات المجتمع في الوزارة .

والقى رئيس مجلس امناء الكلية المحامي حسين الشيوخي كلمة اكد فيها على اهمية دعم وتعزيز التعليم المهني والتقني في مجتمعنا ، لان هذا المجال من التعليم ، يسهم اسهاماً مباشراً في العملية التنموية ويحد من البطالة.

واستعرض المحامي الشيوخي تجارب عربية ودولية في التعليم المهني والتقني ، مركزاً على التجربة الصينية ومن جانبه اشاد امين ابورداحة مسؤول الملف الطلابي في حركة الشبيبة بدور الكلية العصرية ، وبكليات المجتمع المتوسطة بشكل عام ، معتبراً ان التعليم المهني والتقني ، بات يشكل عامل صمود في مجتمعنا ، لان الخريجين يبقون على ارض وطنهم ، بخاصة وانه يتم استيعابهم في المرافق المهنية المختلفة.

والى جانب تكريم موظفي واداريي الكلية ، قدمت حركة الشبيبة درعاً تقديرياً خاصاً لتلفزيون وطن لاسناده اخبارياً والحركة الطلابية ، ولدعمه بالتقرير والبرنامج التلفزيوني - التعليم المهني والتقني فكرة وممارسة .