وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام حملة وسام الكرامة "من محل لمحل" في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 05/07/2010 ( آخر تحديث: 05/07/2010 الساعة: 17:07 )
الخليل - معا - أعلن القائم بإعمال محافظ الخليل د. سمير أبو زنيد عن انتهاء حملة "من محل لمحل" في محافظة الخليل، والتي تأتي في إطار البرنامج الوطني لمكافحة منتجات المستوطنات الهادف إلى تنظيف السوق الفلسطيني من منتجات وخدمات المستوطنات وتطبيق قانون حظر ومكافحة منتجات المستوطنات الذي أقر في نيسان الماضي.

ترأس الحملة في المحافظة د.سمير أبو زنيد وعضو المجلس التشريعي د. سحر القواسمي وطاقم وزارة الاقتصاد ومنسقي الحملة والغرفة التجارية وملتقى رجال الأعمال وعدد من الشخصيات الاعتبارية وأعضاء من أقاليم فتح ومتطوعي الحملة، حيث انطلقت الحملة من 28/6/2010 وانتهت 5/7/2010

وعبر أبو زنيد عن اعتزازه الكبير في إنجاز الحملتين حملة "من بيت لبيت" وحملة وسام الكرامة "من محل لمحل"، وذلك بفضل جهود المواطنين وأصحاب المحال التجارية والمتطوعين ومنسقي الحملتين وزارة الاقتصاد الوطني والغرفة التجارية .

كذلك ثمن دور الشرطة الفلسطينية وقادة الأجهزة الأمنية في تقديم كافة التسهيلات المطلوبة لإنجاح الحملات في المحافظة، مشيدا بدور وسائل الإعلام ومحطات التلفزة المحلية في المحافظة وكل من شارك وساهم في إنجاح هذه المهمة الوطنية.

كما شكر وزير الاقتصاد الوطني الدكتور حسن أبو لبدة وصندوق الكرامة الوطنية على كافة جهودهم في دعم وإنجاح هذه الحملات. مؤكدا على أهمية تعزيز ودعم المنتج الوطني الفلسطيني وضرورة توحيد كافة الجهود في مكافحة منتجات المستوطنات من السوق الفلسطيني.

من جانبه أشار نائب مدير الاقتصاد ماهر القيسي، الى التجاوب الكبير الذي لاقته الحملة من التجار والمنشآت التجارية المختلفة في المحافظة وقيام التجار بإخلاء محلاتهم التجارية من منتجات المستوطنات طواعية، كما ثمن الجهود التي بذلها المتطوعون في المحافظة خلال الزيارات الميدانية التي قاموا بها لتوعية التجار وأصحاب المنشآت التجارية بكيفية تمييز منتجات المستوطنات عن غيرها من المنتجات، ونوه الى أن عدد المحلات التي تمت زيارتها في المحافظة زاد عن 11900 محل تجاري.