وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في لقاء ودي بكرة القدم :عسكر تتعادل مع المنتخب العسكري

نشر بتاريخ: 05/07/2010 ( آخر تحديث: 05/07/2010 الساعة: 19:34 )
نابلس - معا - اللجنة الإعلامية – التقى على أرض ملعب بلدية نابلس أمس الأحد فريقي مركز شباب عسكر والمنتخب العسكري لكرة القدم ،وذلك في إطار تواصل استعدادات مركز عسكر للكأس والدوري المقبلين وقد انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

الشوط الأول :
جاء متوسط الأداء من كلا الفريقين ،مع أفضلية نسبية للمنتخب العسكري الذي بدأ اللقاء بجس نبض فريق عسكر الذي لم يقدم المستوى المطلوب من اللقاء في هذا الشوط وحاول المنتخب العسكري التهديف عن طريق مهاجميه محمد ياسيني وجهاد حبوب ومؤيد قاسم الا أنه لم يتمكن من ذلك ، ليرد عسكر ببعض المحاولات لاختراق دفاعات المنتخب العسكري عن طريق رامي مسالمه واسعد حلاوة وأحمد شبيطة الذي اعتمد على اللعب الفردي فكان له أول فرصة حقيقية وخطيرة للعساكر في الدقيقة 30من اللقاء عندما سدد كرة جميلة لتصطدم بالقائم الأيسر وترتد ليسيطر عليها حارس المنتخب العسكري سائد أبو سليم، ليعد المنتخب العسكري من جديد وينظم هجماته بشكل أفضل عن طريق مايسترو الوسط محمد أبو كشك الذي مرر ووزع عدة كرات متقنة للاعب مؤيد قاسم ، الذي بدوره حاول ترجمتها لأهداف الا أن يقظة ابراهيم حبوش حارس عسكر منعته من ذلك.

في الدقيقة 40 للقاء ونتيجة خطأ ارتكبه مدافعي عسكرعلى مشارف منطقة الجزاء احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للمنتخب العسكري ليتصدى لها اللاعب فادي لحام ويضعها بكل اتقان في مرمى الحارس ابراهيم حبوش مسجلاً الهدف الأول في اللقاء.

بعد ذلك حاول عسكر تعديل النتيجة عن طريق شن بعض الهجمات الغير خطرة الا أنه لم يتمكن من التسجيل لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب العسكري .

الشوط الثاني :
جاء مغايراً بالنسبة للعسكر الذي ظهر من خلال انتشارلاعبيه وتمريرهم للكرات البينية نيتهم على تعديل النتيجة فاختلف الأداء بشكل واضح وضغط عسكر بقوة على مرمى سائد أبو سليم الذي تألق في إنقاذ مرماه من عدد من الكرات الخطيرة ، ولم يكن الحظ حليفاً لنجم عسكر أحمد شبيطة الذ حرمه القائم في الدقيقة 50 مرةً أخرى من التهديف بعد أن مرر له أسعد حلاوة كرة بينية جميله.

في الدقيقة 75 للقاء ومن هجمة منسقة لعسكر قادها الصاعد حسن حشاش الذي مرر كرة جميلة للاعب القادم لعسكر من مركز جنين حسين النورسي الذي انفرد بالحارس ابو سليم ليضعها على يمينه مسجلاً هدف التعادل لعسكر.
بعد تسجيل عسكر لهدفه حاول تعزيز النتيجه الا ان محاولاته كانت تتكسر على أقدام مدافعي العسكري بقيادة محمد أبو رويس وأحمد نصرالله واسماعيل خالد ،لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

حكم اللقاء :الدولي وليد الصالحي وساعده جهاد مبروك ومحمد الترتير.