وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية دورا تنهي تعبيد شارع دورا - الظاهرية

نشر بتاريخ: 06/07/2010 ( آخر تحديث: 06/07/2010 الساعة: 11:03 )
الخليل-معا- ضمن المشاريع الحيوية التي تقوم بلدية دورا على تنفيذها داخل المدينة، تم أمس الاثنين الانتهاء من تعبيد الشارع الرابط "دورا-الظاهرية".

وقال رئيس بلدية دورا مصطفى الرجوب بأنه تم الانتهاء من تعبيد جزء من مسار الشارع الرابط "دورا – الظاهرية" بطول (3359) متر طولي، ابتداءً من شارع يافا مروراً بشارع الطلاب وشارع فلسطين حتى نهاية الحدود الجنوبية لبلدية دورا.

وأضاف الرجوب بأن بلدية دورا تسعى بأن تكون شوارعها بالكامل معبدة ومزروعة بالأشجار، حيث موقع مدينة دورا المتوسط بين مدينة الخليل والبلدات والقرى المجاورة.

وفي سياق حديثه أضاف الرجوب بأنه تم انجاز المشروع في فترة قياسية وضمن المدة المحددة، ويأتي ذلك من خلال تفاعل المواطنين مع البلدية بتقديم كافة التسهيلات المطلوبة للطواقم العاملة في المشروع.

ومن الجدير ذكره بأن هذا المشروع تم تمويله من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية" USAID "بتكلفة تقدر بمليون ومئتي ألف دولار أمريكي، وبإشراف من الشركة الاستشارية (MWH) وبتنفيذ من شركة نيولاند المتحدة للاستثمارات.

وشكر الرجوب كافة القائمين على تمويل وتنفيذ هذا المشروع الحيوي والذي سيكون له كبير الأثر في تسهيل حركة المرور لسكان المنطقة والتخفيف من الازمات والحوادث المرورية.