وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة ديار تختتم فعاليات اكاديمية ديار الصيفية 2010

نشر بتاريخ: 06/07/2010 ( آخر تحديث: 06/07/2010 الساعة: 12:20 )
بيت لحم- معا- اختتمت مجموعة ديار فعاليات اكاديمية ديار الصيفية لعام 2010 تحت شعار "فلتكن لنا حياة ولتكن أفضل"،حيث شارك ما يقارب 85 طفلا والتي ركزت على المواضيع السباحة والرياضة المائية والدراما والمسرح من جهة والرقص الشعبي "الدبكة" من جهة اخرى ومجال كرة القدم للفتيات وبحضور الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار وعددمن اهالي الاطفال المشاركين في الاكاديمية.

وافتتح رامي خضر مدير دار الكلمة للصحة المجتمعية الاحتفال بالتشديد على ضرورة إشراك الطفل في بناء مستقبل أفضل عن طريق إتاحة الفرصة أمام الاطفال في تطوير المهارات و المواهب عن طريق التدريب المكثف في المجالات التى يرغب في تطويرها الطالب.

واضاف ان اكاديمية ديار الصيفية لعام 2010 تهدف لإشراك اكبر عدد من الأطفال في فرق رياضية ومسرحية لإنشاء الجيل القادم من السباحين والمسرحيين ولاعبات كرة القدم.

وتخلل الحفل عرضا لرقصتي دبكة شعبية على أنغام موسيقى للفنان مارسيل خليفة، كما وشمل الحفل عرضا لمسرحيتين الأولى لفرقة الأطفال بعنوان "أحلام صغيرة" تتحدث عن أحلام وطموحات الأطفال وهي من إخراج أسامة الجابري، والثانية للفرقة الشابة بعنوان – فيس بوك - تتحدث عن اهتمامات وتوجهات جيل الشباب في المجتمع.

وفي الختام تم توزيع ميداليات وشهادات تقدير على جميع المتدربين والمشاركين في الاكاديمية.