وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل فعاليات الدورة التدريبية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 07/07/2010 ( آخر تحديث: 07/07/2010 الساعة: 14:11 )
بيت لحم - معا - تتواصل لليوم الثالث على التوالي فعاليات الدورة التدريبية التأهلية لمنشطي المخيمات الصيفية في بيت لحم والتي استضافتها مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية .

وكانت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ممثلة برئيسها موسى أبو زيد قد وجهت الدعوة لكافة المشاركين في الدورة والبالغ عددهم مائتان وعشرون مشاركا ومشاركة القيام بعمل تطوعي خلال اليوم الثالث ومن المنتظر أن يكون مخيم ميدان هذا العمل الهادف لرفع روح الأخوة والتعاون بين المشاركين والمجتمع المحلي من جهة وكذلك لاستنهاض روح التضامن الاجتماعي للمدربين أنفسهم للقيام بواجباتهم تجاه مجتمعهم .

بدورها فان اللجنة الوطنية الفرعية في بيت لحم حرصت على التواجد المستمر والعمل الجماعي لإنجاح تلك الدورة من خلال التنسيق الميداني وتلبية الاحتياجات المتعلقة بضمان نجاح الدورة على الوجه الأكمل.

وكان تواجد موظفي مديرية الشباب والرياضة بشكل دائم في ميدان العمل فأثمر تضافر تلك الجهود إلى نجاح الفعاليات المختلفة من ناحية التخطيط والإدارة.

ولم تتوقف جهود المدربين في إيصال رسالة إنجاح المخيمات الصيفية فاجتمع الطاقم التدريبي المميز الكفؤ كلٌ في تخصصه للحرص على تخريج فوج مؤهل لقيادة المخيمات الصيفية مما ينعكس أثره الايجابي على أطفالنا المشاركين في المخيمات الصيفية لهذا العام.