وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دلاسال بيت لحم ماض في مسلسل الانتصارات

نشر بتاريخ: 07/07/2010 ( آخر تحديث: 07/07/2010 الساعة: 15:15 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد - التقى فريق انسات دلاسال بيت لحم مع فريق انسات ارثوذكسي بيت جالا ضمن بطولة الدوري النسوي لكرة السلة على صالة العمل الكاثوليكي في مباراة نجح من خلالها دلاسال بيت لحم من تحقيق فوز بالنتيجة 34/27 .

الربع الاول : ربع من طرف واحد، تميزن من خلاله لاعبات دلاسال هجوما ودفاعا، ولعبن ضمن خطة منظمة باعتمادهن على الفاست بريك السريع، من خلال السريعة ديزي جقمان وهيا موسى، مع تألق شيرين نيسان وحنين موسى في الدفاع، ومع نهاية الربع بدأن لاعبات بيت جالا الدخول في اجواء المباراة مع غياب التركيز في رمي الكرات، حتى انتهى الربع بالنتيجة 10/1 لصالح دلاسال.

الربع الثاني: تراجع في هذا الربع اداء دلاسال قليلا مع تحسن كبير في المستوى الفني لبيت جالا، حيث ظهر الاصرار الكبير من لاعبات بيت جالا على تقليص الفارق وبالاخص من خلال هبه درويش وغادة ابو رمان، وبقيت المنافسة حتى الدقائق الاخيرة حتى انتهى يالنتيجة 7/6 لصالح دلاسال.

الربع الثالث: لم يختلف عن سابقه، حافظن لاعبات دلاسال من خلاله على اتساع الفارق مع بقاء الاصرار من لاعبات بيت جالا على الفوز حتى انتهى بالنتيجة 8/7 لصالح دلاسال .

الربع الرابع : دخلن لاعبات بيت جالا اجواء المباراة اكثر في هذا الربع واستطعن تقليص الفارق بشكل كبير، من خلال غادة ابو رمان التي تألقت في لم الكرات من تحت سلتها وسلة الخصم وهبه درويش في التمرير والتصويب، دفع ذلك مدرب دلاسال لاجراء عدة تغيرات حتى انتهى الربع لصالح بيت جالا بالنتيجة 13/9.
وانتهت المباراة بفوز دلاسال بيت لحم بالنتيجة 34/27.

الحكام: فؤاد كنعان، ابراهيم نواورة، حسن الخطيب.
سجلها: جوزيف دبدوب، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية جريس الحذوة.