وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاولمبياد الخاص الفلسطيني يختتم معسكره التدريبي

نشر بتاريخ: 07/07/2010 ( آخر تحديث: 07/07/2010 الساعة: 15:23 )
رام الله - معا - اختتم يوم أول من أمس في الخليل المعسكر التدريبي للمنتخبات المشاركة في الألعاب الإقليمية السابعة التي تستضيفها سورية في أيلول المقبل بمشاركة ما يزيد عن 70 لاعبا ولاعبة ومدربا ومشرفا حلوا ضيوفا على الجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل في الفترة من 3- 5 / 7 / 2010 .

واعد البرنامج الفرعي في الخليل كافة متطلبات نجاح المعسكر التدريبي بالتعاون مع مجلس إدارة الجمعية الذي قدم كافة التسهيلات اللازمة لراحة المشاركين من سكن وتغذية وملاعب دعما للاولمبياد الخاص الفلسطيني والشريحة المهمشة من أطفال.

وفي اجتماع ضم الشيخ حاتم البكري رئيس الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الجمعية ونزار بصلات المدير الوطني للاولمبياد، ومعروف شطارة المدير الرياضي، ومروان وشاحي المدير المالي، ورئيس وأعضاء البرنامج الفرعي في الخليل، وقدم بصلات شكره وتقديره باسم د . جمال المحيسن رئيس الاولمبياد وأعضاء مجلس الإدارة إلى أسرة الجمعية ، وثمن دورها الرائد في خدمة الأيتام والأسر المحتاجة، ولما قدمته من تسهيلات لإنجاح المعسكر التدريبي الذي أطلق عليه اسم الحرم الإبراهيمي الشريف .

وأشاد شطارة بجهود جميع المنسقين الرياضيين والمدربين والمشرفين الذين واكبوا فعاليات المعسكر التدريبي وإجراء اختبارات قدرات اللاعبين الفنية المطلوبة للجهة المنظمة للدورة، وأضاف أن عددا من المحطات التدريبية التخصصية للمنتخبات المشاركة وسيتم تنظيمها لاحقا، بالإضافة إلى التجمع الأخير لكافة المشاركين الذي سيقام في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة قبل سفر الوفد بأسبوع .

يذكر أن الاولمبياد الخاص الفلسطيني سيشارك في الدورة بالعاب : كرة القدم سباعي، العاب القوى، تنس الطاولة، الريشة الطائرة، البوتشي لأول مرة، كرة اليد، والفروسية وتشارك البرامج الفرعية في المحافظات الجنوبية بألعاب الدراجات، السباحة، ورفع الأثقال.

وكان أبطال الاولمبياد الخاص الفلسطيني قد أحرزوا في الدورة الإقليمية السابقة التي استضافتها ابوظبي 13 ميدالية ذهبية و4 فضية ، و9 برونزية.