وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

علي الخطيب: لا نية بترك نسور الجبل

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 12:39 )
القدس - معا - ناصر العباسي – قال لاعب منتخبنا الوطني علي الخطيب ان نادي جبل المكبر سينافس وبقوة على لقب بطولة الشهيد ياسر عرفات بكرة القدم والتي ستنطلق في منتصف الشهر الجاري .

وأضاف أن المكبر استحق بالموسم الماضي لقب الدوري الممتاز "أ" عن جدارة واستحقاق وهو فريق مؤهل للمنافسة من جديد على بطولات رسمية قادمة أهمها دوري المحترفين الذي اعتبره إضافة نوعية وتاريخية للرياضة الفلسطينية .

وأوضح الخطيب أنه اجتمع يوم امس مع إدارة المكبر ولا نية له بترك الفريق خلال الفترة القادمة خاصة ان بعد أن كان هناك سوء تفاهم وتلاشى سريعا مع ادارة المكبر ويحترم العقد الموقع بين الطرفين .

وثمن الخطيب الدور الكبير للهيئة الإدارية في نادي المكبر برئاسة كمال عبيدات على جهودها المتواصلة ودعمها لجميع اللاعبين دون استثناء اضافة الى الجهد الوفير الذي يقدمه الجهاز الفني بقيادة الكابتن سمير عيسى ومساندة ابناء هذا النادي , واضاف أن تجربتي ناجحة مع فريق جبل المكبر ووصلت من خلالها للمنتخب الوطني والأولمبي الفلسطيني وأنا سعيد بالإنضمام لهذا الفريق العريق .

يذكر أن الخطيب ابن الواحد والعشرين ربيعا من مدينة شفاعمرو من الداخل الفلسطيني وصاحب أجمل هدف في الدوري الممتاز الماضي بعد أن سجل هدفا جميلا في مرمى ترجي وادي النيص في المباراة التي أقيمت على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ضمن لقاءات الاسبوع الثامن عشر من الدوري الممتاز "أ" .

وقد انضم لفريق المكبر قبل إنطلاق الموسم الرياضي 2009/2010م قادما من فريق شقاعمرو من الداخل الفلسطيني واستطاع تسجيل 5 اهداف في دوري الشهيد أبو علي مصطى لفرق الممتازة "أ" ويمتاز بمهاراته الفردية العالية وخفة الحركة وقوة التسديد فكان أحد الركائز الاساسية في تحقيق الدوري مع نسور الجبل .