وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النواب الإسلاميون في الضفة يزورون مكاتب الصليب الأحمر

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 14:11 )
محافظات- معا- سلم النواب الإسلاميون في نابلس وبيت لحم وسلفيت وطولكرم اليوم الخميس مدراء مكتب الصليب الأحمر في محافظاتهم رسالة بخصوص نواب القدس المهددين بالإبعاد والمعتصمين منذ أيام في مقر الصليب الأحمر في القدس.

وضمت الوفود التي زارت مكاتب الصليب كلا من: النائب منى منصور، النائب حسني البوريني، النائب ياسر منصور، النائب داوود أبو سير، النائب حامد البيتاوي عن محافظة نابلس، النائب د.عمر عبد الرازق، والنائب د. ناصر عبد الجواد عن محافظة سلفيت، فيما شارك النائب محمود الخطيب والنائب خالد طافش والنائب أنور زبون عن محافظة بيت لحم، كما شارك كل من النائب فتحي القرعاوي، والنائب م. عبد الرحمن زيدان والنائب رياض رداد والنائب حسن خريشة عن محافظة طولكرم.

وتضمنت الرسالة التي سلمها النواب للصليب الى جانب شكر مكتب الصليب على وقفته مع نواب القدس واستضافتهم في مقره المطالبة بمزيد من التحرك الفاعل وعلى أعلى مستويات والعمل على تنسيق الجهود مع كافة الجهات الدولية للحيلولة دون اعتقال النواب عنوة من داخل مقر الصليب وممارسة الضغوط على الاحتلال للتراجع عن قراره غير القانوني.

وأعرب النواب عن خشيتهم من اقتحام مقر الصليب واعتقال النواب موضحين ان هؤلاء النواب يمثلون الشعب الفلسطيني وإبعادهم مقدمة خطيرة لحملة أوسع من التهجير والإبعاد.

من جانبهم رحب مديرو مكاتب للصليب الأحمر بالنواب، موضحين أنهم يبذلون قصار جهدهم في قضية نواب القدس.