وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابه الاخصائيين تعقد دورة حول رخصة قيادة الحاسوب الدولية

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 14:09 )
نابلس- معا- بدأت نقابة الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين -نابلس بدورة متخصصة في رخصة قيادة الحاسوب الدولية وذلك ضمن مشروع بناء القدرات الذي تنفذه النقابة بتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وباشراف من مشروع الشراكة المدنية الـ ARD.

واشار كمال الشورطي رئيس النقابه بان هذا المشروع يهدف الى رفع كفاءه منتسبي واعضاء النقابة ومتطوعيها المميزين وذلك لزيادة خبراتهم، حيث يساعدهم ذلك في مجال العمل.

كما اشار ايضا الى ان هذه الدورة المميزة والتي تعتبر من الدوررات الهامة التي تعقدها النقابه لمواكبة عصر التكنولوجيا هي احدى دورات المشروع حيث سيستفيد منها 35 اخصائي اجتماعي ونفسي من اعضاء النقابه وسيتم تنفيذ الدورة في مركز عمرا لتكنولوجيا المعلومات.

كما اوضح انه تم ايضا انهاء دورة التحليل الاحصائي للطاقم الاداري للنقابة وذلك ضمن مشروع بناء القدرات.

كما تطرق الى انه سيتم البدء بدورة متخصصه في اللغه الانجليزية في الامدايست لاعضاء النقابة ومتطوعيها وايضا سيكون هناك دورة متخصصة ايضا في كتابه المشاريع وتجنيد الاموال والنظام الاداري والمالي وسيستفيد منها ايضا طاقم الادارة في النقابه بحيث يكونوا قادرين على تطوير اداء النقابة من كافة النواحي، شاكرا مؤسسه الـ ARD على تمويلهم لهذا المشروع المميز الذي يستهدف اكثر من 120 اخصائي من اعضاء النقابه لتاهيلهم وتطوير ادائهم.