وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منسقة وكالة بيت مال القدس الشريف: تقوم بجولة تفقدية للمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 18:09 )
القدس - معا - ديالا جويحان -قامت منسقة وكالة بيت مال القدس الشريف للمخيمات الصيفية عبير زياد بجولات تفقديه لعدد من المخيمات التابعة لوكالة بيت مال القدس الشريف.
حيث تم زيارة مخيم إيليا التخصصي بالإعلام والذي ينشط حاليا بسلسلة من التغطيات الإخبارية خلال تدريب (الإعلاميين الصغار) ويضم المخيم خمسين من الإعلاميين الصغار.

كما تم زيارة مخيم نقابة عمال البناء والذي يضم ما يزيد عن مئة طفل، ويتميز المخيم بتدريب (الفنون القتالية) ويركز على جانب الهوية الوطنية في منهجية العمل. كما تم تفقد مقر الجالية الأفريقية والذي يتهيأ لاستقبال مخيم آخر من مخيمات الوكالة ينطلق يوم السبت القادم، وتم زيارة المخيم جمعية زهرة المدائن ومقره في مدرسة الأيتام البلدة القديم.

وذكرت المنسقة زياد، بأن رحلات المخيمات الصيفية ممولة أيضا من وكالة بيت مال القدس، حيث انطلقت مخيم شباب البلدة القديمة ومخيم إسعاد الطفولة في منطقة صور باهر برحله للتعرف على مدينة بيت لحم.

وأكدت زياد، على اهتمام وحرص الوكالة على تفقد المخيمات، وتأكيد من سير برامجها التزامها بتعليمات وكالة بيت مال القدس الشريف.
كما أكدت بأن وكالة بيت مال القدس الشريف واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية يهتمون بالمتابعة اليومية مع المخيمات للحصول على أفضل نتائج للأطفال المقدسيين.