وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وصول بعثة منتخب فلسطين لرياضة المعاقين بعد حصدها 11 ميدالية

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 20:02 )
غزة -معا - أعلن علي النزلي رئيس نادي الجزيرة ورئيس اتحاد العاب القوي للمعاقين عن وصول جميع اعضاء بعثة منتخب فلسطين لرياضة المعاقين إلى أرض الوطن اليوم الخميس من معبر رفح البري بعد مشاركتهم في الملتقى الدولى لرياضة المعاقين بتونس.

واعتبر النزلي والذي شارك عشرة لاعبين من نادي الجزيرة من أصل 12 لاعب مثلوا المنتخب الفلسطيني فخر للنادي وللرياضة الفلسطينية بعد أن حصلوا على 11 ميدالية منها ذهبيتان ، وهو دليل على أن شعبنا الفلسطيني صاحب إرادة وتصميم وتحدى رغم قلة الإمكانيات والأوضاع الصعبة التي يعيشها شعبنا ويعيشها المعاقون الرياضيون في ظل الحصار والعدوان .

وقال النزلي أن بعثة المنتخب رفعت شعار " كفى حصار والإعلام الفلسطينية وشعار الحرية لغزة والتي لاقت تعاطفاً وتأيداً من معظم الوفود الرياضية بتونس .

واعتبر النزلي استقبال الأهلي لبعثة فلسطين هو فحر للفلسطينيين لما للنادي الأهلي من مكانة كبيرة في قلوب كل الجماهير الفلسطينية كونه النادي الأعرق تاريخياً ورياضياً .

وشكر لإدارة النادي الأهلي هذه اللفتة الأخوية الرياضية والذي استضافتهم في قناة الأهلي الفضائية في برنامج مباشر ظهروا في بالكوفية الفلسطينية .

وقال إننا نقدر المواقف النبيلة لجمهورية مصر العربية الشقيقة في دعم الشباب والرياضة الفلسطينية ووقوفها بجانب أبناء شعبنا وتسهيلها لسفر أعضاء الوفود الرياضية للخارج.