وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز أجيال يفتتح دورة في الإقناع وإدارة الحوار والسيطرة على الذات

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 21:37 )
نابلس -معا- افتتح مركز أجيال اليوم الخميس دورة في فن الإقناع وإدارة الحوار والسيطرة على الذات ، يحاضر فيها الدكتور علي عبد الجبار رجا مقبل الذي عبر عن سعادته بالمشاركين بالدورة ومدى انسجامهم وتفاعلهم فيها ، موضحا أن اللقاء كان في بدايته اختبار تشخيصي عن مدى امتلاك المشاركين لمهارة الإقناع.

ويحضر الدورة 22 مشاركا ومشاركة ، والتي تهدف إلى تدريب المشاركين على المرتكزات النظرية والتطبيقية لعملية الإقناع وإدارة الحوار ، هذا وسوف تقسم الدورة إلى قسمين عملي ونظري ، سيقدم من خلالها المشاركون أسلوبهم في الإقناع مكتوبا ومحكيا بعد تلقيهم عددا من المحاضرات واللقاءات .

هذا وقد عبرت آية بدران منسقة التدريب في مركز أجيال عن أملها نجاح الدورة موضحة أن الدورة ستكون رائعة لانها تحتوي برنامج متميز ، وان هذا النشاط يأتي ضمن فعاليات سترفع من أداء المجموع وقدراتهم .

من جهته أكد محمد العاصي احد المشاركين في الدورة أن الجميع لديه القدرة على تبني وجهة نظر معينه ولكن جاءت الدورة لتوضيح كيفية إيصال وجهة النظر والسيطرة على المشاعر التي قد تعيق عملية الإقناع والدفاع عن وجهة النظر ،من خلال مواقف عملية ستطرح قضايا شائكة على المشاركين بهدف الإقناع بها والدفاع عنها.