وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عزريل ينفي تقرير ديوان المظالم حول عدم تنفيذ قرارات المحاكم

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 22:53 )
بيت لحم -معا- نفى العميد يوسف عزريل مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة الفلسطينية ما صدر عن الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان "ديوان المظالم" من تقرير عن شهر يونيو حزيران و الذي يتحدث عن عدم تنفيذ قرارات المحاكم او الالتفاف عليها او المماطلة في تنفيذها، معربا عن استغرابه ونفيه لأي مماطلة أو الالتفاف في ذلك الموضوع .

ودعا عزريل من خلال برنامج حديث الوطن الذي يقدمه الزميل عبد العزيز نوفل عبر شبكة معا الاذاعية دعا الهيئة المستقلة الى ان تخاطب السلطة بشكل رسمي حتى يقموا برد عليها بشكل رسمي، معتبرا ان مثل هذه الحالات التي تتحدث عنها الهيئة لا توجد بالشرطة الفلسطينة على الاطلاق منوها في الوقت ذاته الى انهم لا يملكون الحق في إبقاء أي محكوم او أي متهم في السجن الا بقرار من المحاكم الفلسطينية .

وحول سؤاله عن تعليقه حول وجود 33 شكوى لدى الهيئة قال عزريل انهم في الشرطة ليس لديهم أي شكوى من هذا النوع وان هناك اتصال دائم و متواصل ومستمر ولا يستطيع أي كان ان يخفي أي قضية دون علم قيادة الشرطة بذللك وهم يتابعون كافة المواضيع.

وفي الختام دعا العميد عزريل الهيئة المستقل بمراسلة الشرطة في هذا الاطار بشكل رسمي من اجل التاكد من صحة تلك المعلومات التي ينشرونها .