وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن بطولة دوري الشباب ( 91 )الجلزون يعود من جديد ويحقق انتصاره الثاني

نشر بتاريخ: 10/07/2010 ( آخر تحديث: 10/07/2010 الساعة: 13:09 )
رام الله - معا - اللجنة الإعلامية - ضمن بطولة دوري الشباب مواليد ( 91 ) والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تقابل فريقا مركز الجلزون وفريق مركز بلاطة على ملعب الشهيد جمال غانم في مدينة طولكرم واستطاع فريق مركز الجلزون من الخروج فائزا بنتيجة 3/1 .

وبهذا الانتصار يكون فريق مركز الجلزون قد حقق فوزه الثاني على التوالي في هذه البطولة فبعد فوزهم الاول على صور باهر بخماسية ,, هاهم يكررون الفوز على مركز بلاطة بثلاثية ويسيرون بخطى ثانية وواثقة نحو تحقيق لقب البطولة ..

مجريات اللقاء .
بدأ الجلزون الشوط الاول ضاغطا من البداية ومن كرة ملعوبه وجميلة استطاع مركز الجلزون من تسجيل هدفه الاول عن طريق عامر الحلاق ، ومن ثم عدل بلاطة النتيجة من ضربه حرة مباشرة سكنت زاوية الحارس .

وعاد الجلزون وسجل هدفه الثاني من ضربة حرة مباشرة حملت توقيع فادي السوداني لينتهي الشوط الاول .

وبالحصة الثانية بحث مركز الجلزون عن تسجيل هدف الاطمئنان وكان له ما اراد عندما انسل محمد تيسير من خلف مدافعي بلاطة ولعب كرة لولبية جميلة سكنت شباك حارس بلاطة .. واعلن حكم اللقاء عبد القادر عيد عن نهاية المباراة بفوز الجلزون بثلاثة أهداف مقابل هدف ...

الجدير بالذكر .. ان لعنة الإصابات طالت عددا من لاعبي مركز الجلزون خلال اللقاء ..ووقف بالتصدي لهذه الإصابات الدكتور المرافق للفريق محمد نخلة ومساعده أيمن الطالب .
وحضر اللقاء جماهير غفيرة جاءت وراء مركز الجلزون للمساندة وقاد رابطة المشجعين الأخ بلال ( ابو تريكة ) تابع اللقاء باهتمام رئيس الهيئة الادارية لمركز الجلزون زياد الطالب .