وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الشبان المسيحية تكرم الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في جامعة القدس المفتوحة في مدينة جنين

نشر بتاريخ: 21/06/2006 ( آخر تحديث: 21/06/2006 الساعة: 23:03 )
جنين - معا - نظمت جمعية الشبان المسيحية حفلا لتكريم طلبة جامعة القدس المفتوحة من ذوي الاحتياجات الخاصة في قاعة النشاطات في حرم الجامعه.
بحضور ممثلين عن ادارة الجامعه والمؤسسات والفعاليات المحلية واتحاد المعاقين .

ووجهت سلام حمارشة ممثلة جمعية الشبان المسيحية في كلمة لها الشكر لجامعة القدس المفتوحة في جنين على التسهيلات التي قدمتها للمعاقين وحرصها المتواصل على منحهم الفرصة للمشاركة والدمج في المجتمع الفلسطيني ومواصلة تعليمهم رغم الظروف الصعبة التي يعيشها المعاقين.

واكدت حمارشة على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة ومساندتهم لتقديم المزيد من الابداعات وتشجيعهم على مواصلة التعليم.

واشاد الدكتور هاني ابو الرب مدير الجامعة اقليم جنين بمبادرة جمعية الشبان المسيحية في اهتمامهم بهذه الشريحةمؤكدا دعمه ومنحه كامل الحقوق وابراز قدرات وطاقات ذوي الاحتياجات الخاصة لقدرتهم على التعبير عن ذاتهم .

واعلن محمد محاجنة مشرف جمعية الشبان المسيحية في جنين عن تشكيل لجنة صداقة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في الجامعه لمواصلة العمل على تسهيل احتياجاتهم ومتابعة قضاياهم .

ووجه محمد عابد في كلمة ذوي الاحتياجات الخاصة الشكر لجمعية الشبان المسيحية وجامعة القدس المفتوحة لفتح المجال امامهم للدراسة وتسهيل حركتهم داخل الجامعه وتلبية احتياجاتهم من خلال توفير قاعات مناسبة لهم للوصول اليها.

كما اكد سمير السعدي رئيس مجلس اتحاد الطلبة على اهمية تطبيق قانون المعاقين والاستمرار في البرامج التي تخدم شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة