وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج دورة للعمليات المشتركة لقوات الامن الوطني نابلس

نشر بتاريخ: 10/07/2010 ( آخر تحديث: 10/07/2010 الساعة: 18:34 )
نابلس -معا- افاد مكتب العلاقات العامه والاعلام لقوات الامن الوطني نابلس بان فريق التدريب الكندي بقيادة العقيد ستيف قد قام بتخريج دورة لضباط العمليات المشتركه في تمرين العمليات المشتركة، بحضور العميد محد شحادة قائد المنطقه والمقدم ركن جهاد حيمور نائب قائد المنطقه والرائد محمد قيسيه نائب مدير الاستخبارات وكبار الضباط في الامن الوطني.

وقام العميد محمد شحادة في بداية حفل التخريج بالترحيب بالعقيد ستيف وطاقم التدريب الكندي، واشار الى ان هذه الدورة التي تم عقدها قد تمت بنجاح وحققت اهدافها من خلال التدريب المستمر لطاقم العمليات المشتركة على كيفية مواكبه الاحداث والتحرك السريع ورسم الخطط الاستراتيجية والامنية لمواجهه اي طارئ .

كما شكر العميد طاقم التدريب والحكومة الكندية على المجهود والدعم الكبير الذي يقدمونه للحكومة الفلسطينية عامة والاجهزة الامنية خاصة، مشيرا الى ان غرفه العمليات المشتركة التي قام بتمويل تجهيزها الكندون قد اصبحت من انجح غرف العمليات في تقنية وخبرات العاملين بها نتيجه للتدريب لطاقمها والتجهيز التقني بها .

من جهته شكر العقيد ستيف قائد الفريق الكندي قيادة منطقة نابلس على مجهوداتها في انجاح الدورة التي استفاد منها عدد كبير من ضباط الاجهزه الامنية، واشار ايضا ان الحكومه الكنديه دائما تسعى لتطوير اداء الاجهزة الامنية الفلسطينيه من خلال تبادب الخبرات الامنيه في مواجهه اي طارئ .

كما قدم المقدم زاهي سعادة مدير العمليات المشتركة نبذة عن الدورة والمعلومات الهامة التي تلقوها بالتدريب حيث اشار الى الدور الهام الذي يقع على العمليات المشتركة، مشيرا الى انه خلال لحظات يتم التعامل مع اي قضيه بسرعه وتقنيه وانجاز .

وفي نهايه الاحتفال قام العميد محمد شحادة والمقدم ركن جهاد حيمور والرائد محمد قيسية من الامن الوطني والعقيد ستيف قائد الفريق التدريب الكندي بتقديم الشهادات على المشاركين بالدورة.