وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الشؤون الاجتماعية بنابلس يزور "نادي صيفي" بنابلس

نشر بتاريخ: 11/07/2010 ( آخر تحديث: 11/07/2010 الساعة: 14:18 )
نابلس - معا - قام وفد من مديرية الشؤون الاجتماعية بنابلس صباح اليوم الأحد بزيارة للنادي الصيفي الذي تقيمه جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني للعام الحادي عشر على التوالي تحت اسم (نادي العودة ) في مقرها في خلة العامود وقد ضم الوفد خولة النابلسي مديرة مديرية الشؤون الاجتماعية بنابلس ترافقها منال تفاحة.

وخلال استقباله للوفد الزائر اعرب يحيى عوده مدير عام الجمعية عن ترحيبه لهذه الزيارة والتي تأتي من قبل الشؤون الاجتماعية للاطلاع على اعمال وزوايا وفعاليات النادي الصيفي واهدافة وما تقوم به الجمعية في كل عام من استحداث لزوايا جديده وتطوير لزوايا النادي كما واطلعهم على جهود الجمعية في مشاركة الحالات الاجتماعية وابناء الاسرى والشهداء واصحاب الاحتياجات الخاصة بشكل مجاني في كل عام .

وقد تجول الضيوف في اقسام وزوايا النادي المختلفة وتم اطلاعهم على مختلف الانشطة من الرحلات الخارجية وزاوية التراث والروبوت والموسيقى والاشغال اليدوية ورحلات السابلة الى البلدة القديمة وزاوية التحدي وباقي زوايا النادي .

ابدت النابلسي والوفد الزائر اعجابهم بزوايا النادي وفعالياته وبالمستوى المتقدم والمتميز للاندية الصيفية التي تقيمها الجمعية وخاصة في هذا العام لما لمسته من العناية والرعاية التي تقدمها الجمعية للاطفال المشاركين.