وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو حماد: ترجي وادي النيص سيحافظ على سمعته بالدوري القادم

نشر بتاريخ: 11/07/2010 ( آخر تحديث: 11/07/2010 الساعة: 22:56 )
القدس - معا - ناصر العباسي - قال سليم ابو حماد رئيس نادي ترجي وادي النيص ان فريقه كثف مؤخراً من تدريباته على استاد بلدية الخضر خاصة انه سيشارك بعد ايام قليلة في بطولة الشهيد ياسر عرفات لاندية المحترفين والتي ستنطلق بشكل رسمي يوم الخميس القادم الخامس عشر من الشهر الجاري.

واضاف ابو حماد ان بطولة ابو عمار تعتبر من اهم البطولات التي سيشارك بها ترجي وادي النيص خاصة انها تحمل اسم قائد عزيز على قلب كل فلسطيني وهو رمزاً للشعب الفلسطيني فلا بد ان نستذكر الشهيد ابو عمار ببطولة مميزة في كل عام.

واوضح ابو حماد ان المشاركة في بطولة ابو عمار تعتبر محطة هامة لفرق المحترفين خاصة قبل انطلاق الدوري لكنه اكد ان البطولة ستكون صعبة بعد ان قامت العديد من الفرق المحلية باستقطاب لاعبي تعزيز جدد من اصحاب الامكانات الفنية والبدنية العالية.

ولم يخف ايضا ان الفرق التي صعدت بالموسم الماضي ستكون مفاجأة البطولات القادمة خاصة انها قدمت عروضا فنية متميزة وما زالت تحافظ على نشاطها وانجازاتها واشار ابو حماد ان فريق كرة القدم يشرف عليه المدير الفني عبد الفتاح عرار اضافة الى المدرب عمر يوسف واحمد النتشة مدربا لحراس المرمى وما زال ينقصه بعض المراكز المؤثرة وهناك مفاوضات مع اكثر من لاعب.

واعتبر ابو حماد ان وصول المهاجم هرنان مدريد يعتبر اضافة للفرق لكننا ننتظر وصول المهاجم عماد ايوب واصفا تأخره بدخول ارض الوطن بسبب عدم حصوله على التأشيرات اللازمة.

وعن هدف فريقه بالموسم القادم اكد ابو حماد ان هدفنا هو المحافظة على سمعة فريق ترجي وادي النيص اضافة الى احتلال مراكز متقدمة في بطولة دوري المحترفين لان هناك فرق عززت واستقطبت افضل اللاعبين وسيكون التنافس بينها على لقب الدوري الذي وصفه «بالدوري المحسوم بالمنافسة» بين تلك الفرق.