وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أيتام من جمعية التضامن الخيرية يشاركون في عدة نواد صيفية

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 13/07/2010 الساعة: 10:18 )
نابلس- معا- مع قدوم العطلة الصيفية وكعادة الجمعية في إقامة وتنظيم نوادي صيفية خاصة بالأطفال الأيتام المكفولين في الجمعية، فقد تم التواصل مع مجموعة من المؤسسات في مدينة نابلس لاستيعاب مجموعة من الأطفال الأيتام في النوادي الصيفية التي ينظموها وتم الاتفاق مع 3 مؤسسات لإنجاح الفكرة.

وكانت المشاركات والتنسيق معها على النحو التالي:

1- الهلال الأحمر الفلسطيني: عمل على استيعاب عشرة أطفال أيتام في نادية الذي بدأ بتاريخ 28/6/2010 لمدة شهر حيث تعهد بتأمين المواصلات للطلاب المشاركين مع توفير كل الاحتياجات المناسبة والأنشطة المفيدة والمتنوعة.

2- مركز حمدي منكو -التابع لبلدية نابلس: حيث استوعب عشرة من الطلاب الأيتام في النادي الذي انطلق في مقر المركز بتاريخ 15/6/2010 لمدة 20 يوما، ( وأبدى استعداد لاستيعاب مجموعة أخرى من الطلاب الأيتام في النوادي القادمة ).

3- مركز الطفل الثقافي- التابع لبلدية نابلس: حيث استوعب عدد من الطلاب الأيتام في النادي الذي انطلق في مقر المركز بتاريخ 12/6/2010 لمدة ثلاث شهور.

بدوره تقدم رئيس جمعية التضامن الدكتور علاء مقبول ومسؤولة قسم الأيتام بالجمعية عصماء المصري وسعيد هندية رئيس قسم المشاريع بالشكر الجزيل لكل من المؤسسات التي عملت على استيعاب الأطفال الأيتام المكفولين في جمعية التضامن الخيرية في النوادي الصيفية ودعا المؤسسات الأخرى إلى أن تحذوا حذو هذه المؤسسات.