وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة الارز تنظم يوما مفتوحا لدعم المنتج الفلسطيني

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 12/07/2010 الساعة: 10:14 )
نابلس- معا- نظمت شركة الارز لصناعة البوظة بنابلس يوماً مفتوحًا للاطفال من اجل دعم المنتج الوطني وتعريفهم به ولتشجيعهم على شراء المنتج الوطني وتفضيلة على باقي المنتجات التي تتوفر في السوق الفلسطيني.

وياتي هذا النشاط بالتعاون مع جمعية انصار الانسان الخيرية التي احتضنت اليوم المفتوح.

واشارت مديرة البحث والتطوير في شركة الارز م.ميس المصري الى ان هذا اليوم المفتوح ياتي من اجل تعريف الاطفال بالمنتج الفلسطيني ويستهدف الاطفال لتشجيع المنتج الوطني وانهم الفئة المستهلكة الاكبر للمنتج وضرورة معرفته بالمنتجات المحلية وجعلهم قادرين تميز المنتج المحلي من الاجنبي.

وبينت المصري ان هذا النشاط سيشمل كافة محافظات الوطن وانة انطلق من نابلس لوجود شركة الارز بها وان العرض يمتد لفترة شهر من 10تموز الى 10 آب من هذا العام وان يستهدف اكثر من 50 طفلا من محافظة نابلس وتبلغ اعمارهم ما بين 8- 14 عاما.

وقال منسق النشاط في جمعية انصار الانسان رائد الكخن: ان النشاط ياتي من اجل اخراج الاطفال من الواقع الصعب والعمل على توفير البيئة الامنة والانشطة التعليمية الهادفة ليتمكن من خلالها الاطفال من التاقلم مع الواقع الذي يمر بة الشعب الفلسطيني.

وتخلل العرض العديد من الفقرات الترفيهية والتوعوية للاطفال, وفقرات الرسم وعمل مسابقات وتخصيص جوائز للفائزين, وقدمت فرقة كتاكيت للمهرجين العديد من العروض الترفيهية والفكاهية امام الاطفال.

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز على الاطفال، واعرب الاطفال عن سعادتهم بهذا النشاط لما لة الاثر الكبير في تنمية مهاراتهم وابداعاتهم الفنية.