وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنتدى التربوي العالمي يطلق حملة واسعة للمشاركة في اللجنة الوطنية

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 12/07/2010 الساعة: 14:59 )
‏غزة -معا- أطلقت لجنة سكرتاريا المنتدى التربوي العالمي في غزة حملة واسعة لدعوة جميع المؤسسات المعنية للمشاركة في اللجنة الوطنية للمنتدى التربوي العالمي والذي سيعقد في 28/10 حتى 31/10/2010 في 4 مدن فلسطينية هي (حيفا –القدس – غزة –رام الله ).

وشملت الدعوة المؤسسات الاجتماعية، التربوية، النسائية، النقابات، الاتحادات التجمعات الشبابية، المؤسسات الدولية، الهيئات الإعلامية وجميع اطر العمل التربوي والاجتماعي والأهلي.

ومن المقرر أن يشارك في أعمال المنتدى عدد كبير من الشخصيات والمؤسسات المحلية والدولية تقدر بخمسة آلاف مشارك ومشاركة على المستوى المحلي والدولي.

وسارعت المؤسسات الأهلية بتعبئة استمارات عضوية لجنة السكرتارية للانضمام للجنة الوطنية للمنتدى التربوي العالمي، مؤكدين على حرصهم الشديد العمل على إنجاح هذا الحدث العالمي الكبير, الذي ستشهده فلسطين لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط، حيث أن المنتدى سيسلط الضوء على عده قضايا عانى منها الشعب الفلسطيني وما زال يعانيها.

وأكدت سكرتاريا اللجنة الوطنية للمنتدى التربوي العالمي بأنه لا بد من اغتنام هذه الفرصة الكبيرة في تاريخ فلسطين ليظهر الشعب الفلسطيني وتتوج فلسطين بأجمل وأبهى صورها أمام العالم ككل.

ودعت اللجنة جميع المؤسسات بكافة أطيافها الراغبة بالانضمام إلى اللجنة بان يسارعوا بالمشاركة ضمن فعاليات المنتدى التربوي العالمي وفي اللجان المنبثقة عنه (لجنة البرنامج -لجنة العلاقات العامة والإعلام -لجنة المتطوعين ) حرصا منها علي مشاركة الجميع وإثراء المنتدى بأفكار بناءة لأجل فلسطين وجيلها القادم.