وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية نابلس تستقبل وفدا من مجلس شباب برشلونة

نشر بتاريخ: 22/06/2006 ( آخر تحديث: 22/06/2006 الساعة: 18:07 )
سلفيت - معاً-ضمن إطار التعاون بين بلدية نابلس وبلدية برشلونة ومن خلال اتفاقية التفاهم بين مجلسي الشباب لكلا المدينتين، استقبلت بلدية نابلس وفدا من مجلس شباب برشلونة استقبلهم رئيس البلدية المهندس عدلي يعيش وعدد من أعضاء المجلس البلدي .

وقد هدفت هذه الزيارة إلى تعزيز سبل التعاون بين مجلسي الشباب من كلا المدينتين والاطلاع على الأوضاع التي تعيشها مدينة نابلس في ظل معاناة قطاع الشباب والمشاكل التي يواجهونها في ظل الاحتلال والأوضاع المتردية وذلك بهدف نقل صورة واقعية عن حقيقة الوضع لمواطني مدينة برشلونة.

وقد تزامنت هذه الزيارة مع أعمال الاجتياح والقتل والتدمير المتواصل من قبل سلطات الاحتلال ضد المدينة على مدار الايومين الماضيين والذي خلف عدد من الشهداء والجرحى .

وأكد رئيس البلدية، على أهمية دور الشباب في صناعة القرار واهتمام البلدية في دعم مسيرتهم حيث استمع إلى آلية التعاون المعتمدة بين بلدية برشلونة ومجلس الشباب فيها والتي تعطي صلاحيات صنع القرار لفئة الشباب من أجل تنمية مهاراتهم القيادية.

وقد أعرب الوفد عن سعادته في تقديم الدعم والمساندة لشباب نابلس من خلال تمويل مشاريع تنموية وتمويل إنشاء مقر خاص بمجلس شباب نابلس.