وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يفتتح المخيم الصيفي أصدقاء الشرطة المجتمعية والبلدية

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 13/07/2010 الساعة: 12:14 )
قلقيلية- معا- افتتح اليوم محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي المخيم الصيفيي (أصدقاء الشرطة المجتمعية وبلدية قلقيلية ) وقد حضر الافتتاح مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك ورئيس بلدية قلقيلية المهندس سمير دوابشة ومدير الشباب و الرياضة في قلقيلية رياض عامر و الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن شرطة قلقيلية وبالشراكة مع بلدية قلقيلية وتحت رعاية اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية افتتح اليوم المخيم الصيفي أصدقاء الشرطة المجتمعية، والذي يهدف إلى تجسيد الشراكة ما بين الشرطة والمجتمع المحلي ومؤسساته وتحدث عطوفة محافظ قلقيلية عن أهمية مثل هذه المخيمات الصيفية و التي تهدف إلى صقل و تنمية قدرات الشباب وتثقيفهم وتوعيتهم وإرشادهم.

ومن جهته تحدث مدير شرطة قلقيلية مبلغا إياهم تحيات اللواء حازم عطا الله ومباركا لهم بافتتاح هذا المخيم الصيفي الذي يعد الأول من نوعه في قلقيلية وهو تجسيدا للعلاقة ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المدني والمحلي.

وأضاف يدك أن الشرطة أعدت خطة شاملة لتغطية جميع المخيمات الصيفية في قلقيلية وذلك من خلال إدارة العلاقات العامة والإعلام وستشمل محاضرات شرطية في كافة المواضيع وكذلك دعم المخيمات بكافة الإمكانيات المتاحة لدى الشرطة.

بدوره قال رئيس البلدية انه سعيد للغاية بالعمل مع الشرطة الفلسطينية والذي جسدت الشعار القائل الشرطة في خدمة الشعب والشرطة والمواطن في خدمة الوطن وخاطب رئيس البلدية المشاركين والمشاركات في المخيم بضرورة الاستفادة من المعلومات التي ستقدم لهم من الشرطة والمنسقين والمدربين في هذا المخيم الصيفي.