وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفارعة تكمل استعدادها لمواجهة بير زيت لزعامة دوري الأولى السلوي

نشر بتاريخ: 13/07/2010 ( آخر تحديث: 13/07/2010 الساعة: 12:41 )
طوباس - معا - رائد جعايصة - بعد أن اتضحت معالم الدوري السلوي للدرجة الأولى بكرة السلة والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وبرعاية حصرية من شركة جوال وصعود فريقي بير زيت والفارعة إلى الدرجة الممتازة تبقى الأضواء مسلطة على لقاء القمة الذي يجمع الفريقين لزعامة دوري الدرجة الأولى بعد أن فاز الفريقان بجميع مباريات الدوري الثاني.

وقد أكملت الفارعة استعدادها وجهوزيتها للقاء المزمع إقامته الأربعاء على صالة ماجد اسعد برام الله حيث خضع الفريق لتدريبات مكثفة خلال الأيام الماضية ووضعت الخطط لمواجهة فريق بيرزيت والظفر بلقب البطولة .

وأفاد محمد شهيل مدرب فريق الفارعة بان الاستعدادات اكتملت وانه جاهز لملاقاة شقيقه بيرزيت في مباراة الأربعاء التي ستشهد إثارة وحماسا وتشويقا وخاصة أن الفريقين يضمان في صفوفهما كوكبة من اللاعبين المميزين.

وتتكون تركيبة الفريقان من الفارعة: محمد أبو ماضي واشرف بلادي ومحمد الغول وديرك سافاك وسامر القاسم واحمد عبد القادر ومعاوية خضر وعمارة تايه وصلاح أبو السمن وفارس تايه ومحمود القاسم وفادي جمعه وسمير أبو حمدان ومحمد الهندي .مدرب الفارعة محمد شهيل .

أما فريق بير زيت فيضم : ادهم حسيب واحمد ياسر ومحمود عساف وقهار أبو دية وسدني بيتز ومصطفى ياسر واشرف أبو عرام وخليل وشحة وفؤاد وشحة واحمد أبو عواد ومحمد أبو عواد وجناد عواد وفارس عصفور مدرب بير زيت بشار قسيس .

والآمال معقودة على أبناء الفارعة للظفر باللقب والعودة إلى مركز الشباب حيث الجماهير وعشاق الكرة الحمراء بانتظارهم وهم كما عهدهم المشجعون أوفياء وسيكونون عند حسن الظن بهم فإليكم دعواتنا وقلوبنا الأهم من الفوز هو التحلي بالأخلاق الرياضية العالية والسير قدما إلى الأمام وفقكم الله والى الأمام يا رجال .

همسة عتاب إلى شركة جوال الراعي الحصري للبطولة لم تشرفونا ولو بزيارة واحدة إلى مركز الشهيد صلاح خلف حيث الصالة الرياضية فجمهور ومستخدمي جوال يستحقون منكم اللفتة الكريمة فنحن على موعد مع مباراة جميلة تجمع الطائفة السامرية مع حوارة مساء الجمعة والدعوة مفتوحة .