وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الشهيد صلاح خلف يستقبل وفد المنظمات الحكومية الاسبانية

نشر بتاريخ: 13/07/2010 ( آخر تحديث: 13/07/2010 الساعة: 17:36 )
طوباس- معا - رائد جعايصة - استقبل مركز الشهيد صلاح خلف وفد يمثل المنظمات الحكومية الاسبانية في جزر الكناري وعلى رأس الوفد نائب محافظ لاس بالماس (جران كناري) وذلك بهدف تقديم مشاريع ومساعدة لأطفال فلسطين وعلى وجه الخصوص الأطفال الأيتام في المخيمات . وقد تجول الوفد في أروقة وأقسام المركز وتعرفوا على مكوناته وخاصة قسم التحقيق والزنازين أبان الحكم الصهيوني للمركز .

وقد زار الوفد العديد من المناطق وهي مخيم الفارعة وطولكرم ومخيم جنين حيث سيصطحب الوفد معه مجموعة من الأطفال الأيتام إلى جزر الكناري لمدة 3 أسابيع يقضون فيها فترة استجمام وترفيه في أحضان البحار والطبيعة إضافة إلى زيارة جامعة بالماس .

وأفاد نضال سوالمة منسق الزيارة والمرافق للوفد الضيف بان هذه الزيارة هي بداية لتطوير علاقة تستهدف الأطفال الأيتام بهدف تقديم خدمات ومشاريع تحقق لهم فوائد وتعينهم على مواجهة ظروف ومصاعب الفقر والحرمان .

وقالت آنا الفلسطينية الأصل وهي نازحة ضمن الوفد المرافق أن هذه الزيارة تولدت لدى وفد المنظمات الحكومية الاسبانية خاصة بعد العدوان الأخير على غزة وان هذه الزيارة هي مقدمة لتعاون وشراكة حقيقية مع المجتمع الفلسطيني .