وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة حول فن المقابلة واعداد السيرة الذاتية للخريجين في القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 13/07/2010 ( آخر تحديث: 13/07/2010 الساعة: 16:32 )
سلفيت- معا- افتتح الدكتور خالد القيرواني القائم بأعمال مدير جامعة القدس المفتوحة- منطقة سلفيت التعليمية ورشة عمل في فن المقابلة واعداد السيرة الذاتية للخريجين في جامعة القدس المفتوحة في سلفيت وذلك بالتعاون مع بلدية سلفيت.

واشاد القيرواني بالدور الاكاديمي والوطني والمهني الذي تقوم به جامعة القدس المفتوحة/ منطقة سلفيت التعليمية في ظل الظروف الصعبة الناجمة عن اجراءات الاحتلال الاسرائيلي مؤكدا ان منطقة سلفيت التعليمية تقوم بدورها الاكاديمي على اكمل وجه ولم تأل جهدا في رعاية طلبتها وموظفيها وتخريج الاجيال الصالحة التي تساهم في بناء الدولة ومؤسساتها.

واوضح القيرواني ان هذه الورشة تأتي في سياق سلسلة الورش والدورات واللقاءات التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من اجل رفع كفاءة الطلبة والموظفين واعدا الطلبة لسوق العمل في المستقبل وتنمية مهارتهم في جميع المجالات.

وقد شارك في الورشة ثلاثين طالبا وطالبة من الخريجين وقام بالتدريبق المهندس علاء اشتية مدير مركز سراج للاتصال وتكنولوجيا المعلومات التابع لبلدية سلفيت حيث درب الخريجين على مهارة اعداد السيرة الذاتية وفن المقابلة الشخصية بهدف تنمية مهارات الخريجين واعداداهم لسوق العمل.