وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إسلامي قلقيلية يتجاز سلوان بنجومية علاء يامين ضمن دوري الشباب

نشر بتاريخ: 17/07/2010 ( آخر تحديث: 17/07/2010 الساعة: 17:06 )
قلقيلية - معا - اللجنة الإعلامية - في نهائي مبكر بين فريقي لهما اسم كبير في فئة الشباب إجتاز إسلامي قلقيلية عميد الأندية المقدسية نادي سلوان الرياضي بفضل تألق ونجومية كابتن منتخب الشباب ولاعب المنتحب الأولمبي ونجم إسلامي قلقيلية العملاق علاء يامين , وكانت المباراة غريبة الأطوار في مجرياتها فمنذ الدقيقة الأولى باغت أبناء سلوان الإسلامي بهدف ولا أجمل من ركلة البادية وكرة ساقطة من خضر حليسي خادعت حارس الإسلامي محمود حمد ليجعل سلوان في المقدمة .

ولم يمضي إلا بضع دقائق حتى عادل أسود الشمال عن طريق محمود داود بعد فاصل مهاري من التمريرات القصيرة ليعادل النتيجة في الدقيقة 4 من عمر اللقاء وبعدها بدقيقتين سجل سامح مراعبة الهدف الثاني للإسلامي ليجعل الإسلامي في المقدمة وازدادت المباراة إثارة وقوة وكان رد سلوان قويا فعادل النتيجة اللاعب تامر طه وسجل الهدف الثاني من كرة ساقطة أيضا لتجد طريقا إلى الشباك.

وبعدها بدقائق احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الإسلامي فتصدى لها عملاق الشباب علاء يامين ليعزز النتيجة للإسلامي بهدف ثالث, ولم يهدأ لاعبو سلوان لتقدم الإسلامي ففي الدقيقة 19 عادل عميد الأندية المقدسة النتيجة بالهدف الثالث عن اللاعب محمد ناصر وبنفس المنوال والطريقة التي سجل بهما الهدفين الأول والثاني من كرة ساقطة في مرمى الحارس الغير موفق مطلقا في أول ظهور رسمي له في صفوف الإسلامي وبعد هذا الهدف أجرى الإسلامي تبديلا للحراسة أشرك الحارس خالد رابي من مواليد 1994 .

وفي الدقيقة 24 وبهدف صورة طبق الأصل عن الثلاثة الماضية لسلوان أحرز خضر حليسي الهدف الرابع لسلوان وسط صدمة لشباب الإسلامي بالأهداف الأربعة التي سجلت من كرات ساقطة ومخادعة وعدم توفيق حراس الإسلامي في هذا اللقاء ولينتهي الشوط الأول بتقدم سلوان برباعية لثلاثة للإسلامي, ومع بداية الشوط الثاني كان مجمل الشوط للاعبي الإسلامي لعبا واستحواذا على الكرة , وبقي سلوان يعتمد على الهجمات المرتدة عن طريق عز سرحان وخضر حليسي لكن دون خطورة تذكر.

وللضغط المتواصل من شباب الإسلامي أثمر عن هدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق محمد مراعبة وعاد نفس اللاعب في الدقيقة 67 في لقطة جميلة مراوغا دفاعات سلوان وليطلق الكرة بكل غرابة فوق المرمى ,وليعود نفس اللاعب في الدقيقة 72 ليطلق كرة صاروخية لتتكفل العارضة بصد الكرة , وبعدها بدقيقة يعود المشاكس محمد مراعبة ليطلق كرة صاروخية لتتكفل العارضة بصد كرته مرة أخرى بدلا عن الحارس السلواني وبقي الضغط بشكل كثيف على مرمى سلوان حتى الدقيقة الأخيرة لكن دون تسجيل أهدف.

ليعلن حكم اللقاء بالتعادل بالأربعة والذهاب لركلات الترجيح والتي كانت من نصيب إسلامي قلقيلية نفذ للإسلامي بنجاح ( سامح مراعبة / تامر عثمان / علاء يامين ) وأهدر ( محمد مراعبة / محمود داود ).

ويذكر أن علاء يامين تكفل بحراسة المرمى في ركلات الترجيح وصد ثلاث كرات من عملاقة سلوان وهم خضر حليسي وعز سرحان وتامر طه ليتأهل الإسلامي إلى دور الـ ( 16 ) ليلاقي الفائز من هلال أريحا وبيتير.

ويذكر أن الإسلامي خاض اللقاء بسبع لاعبين من مواليد 1994 وهم ( خالد رابي / محمد مراعبة / حمزة نصار / كامل بدر / عبد الرحمن مطاوع / محمود عودة / تامر عثمان ) ...