وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب ترقوميا يشارك بمشروع سراج من جديد

نشر بتاريخ: 17/07/2010 ( آخر تحديث: 17/07/2010 الساعة: 13:53 )
الخليل-معا- شارك عدد من متطوعي وحدة التطوير والتنمية الشبابية في نادي شباب ترقوميا الرياضي بالدورة التدريبية التي أقامتها مؤسسة إنقاذ الطفل ضمن مشروع سراج في فندق بيت لحم والتي استمرت لمدة خمسة أيام متواصلة من التدريب العملي حول مواضيع تشكيل المجموعات الشبابية وتنفيذ المبادرات والمهارات الحياتية .

الدورة اشتملت على أسلوب جديد في التدريب أبدع المدرب حسن كراجة في تقديمها للمتدربين حول فن التدريب وطرق التعامل مع أنماط السلوك في المجموعات .

من جهته أكد المشاركين من وحدة التطوير والبالغ عددهم أربعة مشاركين وهم عدي قباجة، صديقة الفطافطة، عبد الله قباجة، أروى جبيرات عن رغبتهم في تحقيق نجاح مميز في عملهم ضمن هذا المشروع، وقد أكدت عبير ابواسنينة والاء المحتسب من مؤسسة انقاذ الطفل أن مشاركين وحدة التطوير كانوا من المشاركين المميزين في هذا التدريب من حيث التزامهم وجديتهم ومسؤوليتهم.

يذكر أن نادي شباب ترقوميا قد شارك في المرحلة الأولى بعد ترشيحه من قبل وزارة الشباب والرياضة في مشروع سراج وأنهى تدريب مجموعة من الطلائع حول مواضيع المهارات الحياتية نتج عنها تنفيذ مبادرة فلسطين جنتي التي اشتملت على أعمال تجميلية في منطقة أحراش ترقوميا وقد كان لها أثر بالغ في استدامة المشروع في الوحدة وفي اختيار النادي مرة أخرى من قبل مؤسسة انقاذ الطفل للإستدامة في العمل ضمن فريق المشروع.