وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح اقليم نابلس تنظم يوم عمل طبي مجاني في سبسطية

نشر بتاريخ: 17/07/2010 ( آخر تحديث: 17/07/2010 الساعة: 14:17 )
نابلس - معا - نظمت حركة فتح إقليم نابلس، يوم عمل طبي مجاني في مدرسة بنات سبسطية الثانوية، بالتعاون مع كل من بلدية سبسطية ولجنة المرأة ومشروع flagship الصحي.

شارك فيه 30 طبيبا وطبيبة من نخبة الأطباء في مختلف التخصصات، إلى جانب مشاركة عدد من المخبريين والصيادلة، وقد تبرعت شركة دار الشفاء للادوية بالادوية اللازمه لعدد من المرضى.

وقد شمل هذا النشاط قرى سبسطية والناقورة واجنسنيا ونصف اجبيل وبيت امرين وبرقة، وتجاوز عدد المرضى الذين تلقوا خدمة الفحص والعلاج المجاني 400 مريض ومريضة.

وقد جرى اكتشاف عدد من الحالات المرضية تم تحويلها الى وزارة الصحة بهدف المتابعة، وقد تولى مهمة الإشراف على هذا اليوم لجنة من أعضاء قيادة حركة فتح بنابلس برئاسة أمين سرها محمود اشتية، الذي عبر بدوره عن شكر حركة فتح لكل المشاركين بهذا النشاط من أطباء ومخبريين وصيادلة، معلنا ان الحركة بصدد تنفيذ المزيد من الفعاليات في هذا الاتجاه في الأيام القليلة القادمة لتشمل كل مناطق محافظة نابلس.

ومن جانبه، وجه حسني عوده مسؤول ملف التأمين الصحي الحركي (أحرار) التحية لكل الأطباء والمخبريين والمتطوعات، وقدم الشكر الجزيل لكل من بلدية سبسطية ورئيستها كميليا سكر ولجان المرأة ومسئولتها عناية كايد وشركة دار الشفاء للادوية وشركة متيرنا على دعمهم ومشاركتهم.

هذا وزار محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والدكتور عنان المصري وكيل وزارة الصحة المدرسة، واعرب العالول اثناء تفقده عياداتها عن تقديره وشكره لكافة المساهمين، مشددا على ان هذا النوع من الفعاليات ينبغي ان يستمر ويتسع، لانه يقدم المساعده ويد العون لابناء شعبنا ، اللذين ينتظرون منا المسانده والدعم، وهذا واجب علينا اتجاههم.