وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دائرة الأنشطة الطلابية والتدريب بالجامعة الإسلامية تخرج المشاركين في دورة قيادات ومنشطي المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 24/06/2006 ( آخر تحديث: 24/06/2006 الساعة: 15:54 )
غزة - معا - خرجت دائرة الأنشطة الطلابية، بعمادة شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة الدفعة الثانية من المشاركين في دورة قيادات ومنشطي المخيمات الصيفية, والتي عقدت على مدار أسبوع بمشاركة حوالي (25) طالبا, و(20) طالبة من طلبة الجامعة الإسلامية.

وقد تضمنت الدورة موضوعات مختلفة, منها: الإعداد والتخطيط الناجح للمخيمات الصيفية, وأساليب القيادة والإدارة الناجحة, ومهارات الاتصال الناجح, وأساليب التنشيط المتنوعة, وخطط العمل, بالإضافة إلى مهارات الفن التشكيلي.

وقد عبر المشاركون في الدورة عن تقديرهم لأعمالها, وذلك لما تركته من أثر عليهم في تزويدهم بخبرات ومهارات وفنون متنوعة, وفي هذا السياق ذكر الطالب هيثم حجاج - الطالب في كلية الهندسة - أنه كان يتمنى منذ زمن المشاركة في مثل هذه الدورات, وتمنى على عمادة شؤون الطلبة الاستمرار في عقد مثل هذه الأنشطة اللامنهجية التي تلبي حاجات الطلاب والمجتمع.

ودعت الطالبة هبة شراب إلى عقد دورات متقدمة في هذا المجال, كونه يكتشف القيادات الشابة, ويؤهلها للعطاء المجتمعي بشكل أفضل.

بدوره, أشاد أ. زهير الغول - أحد المحاضرين من وزارة الشباب والرياضة, بالانضباط والمشاركة الفاعلة لطلبة الجامعة الإسلامية.

أما أ. مجدي الأغا - أحد المحاضرين في الدورة - فأثنى على مدى تميز الدورة من ناحية, والحرص الشديد من الطلبة على الاستفادة من كل ما يقدم لهم.

ووعد أ. مازن النخالة - مسؤول الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلبة بالاستمرار في عقد الدورات التنشيطية والتدريبية في مختلف المجالات الإدارية والتربوية والترفيهية, للمساهمة في الإعداد الجيد لخريجي الجامعة الإسلامية.